رد:((الزعيم)) وتوقع حركته ... بنظرة منطقية
الحمدلله رب العالمين بعد جهد دام قرابة الشهر وبعد ما حدث لنا هذا اليوم والحمدلله من قبل ومن بعد
تم اتخاذ القرار الاتي
* من يقوم بتنفيذ أي عمليات خارج إطار التبليغ من قبلي شخصيا في حالة الدخول والخروج فإن كل شخص هو المسؤول الأول والأخير عن نفسه ولن يكون هناك جدال بخصوص هذا الموضوع نهائيا.
* طبعا الاخوة الذين يقومون بطرح رأيهم في الدخول والخروج واجتهادهم الشخصي هو مساعدة توقعي في الاتجاه او عكسه فقط لا غير ويشكروا على هذا المجهود الكبير وأدعوهم لمواصلة ذلك في إطار التوقع فقط..
كما أتمنى من الجميع مراجعة الموضوع منذ انطلاقه وهو بكامل نشاطه والحمدلله رب العالمين وبنظراته الموفقة تجاوزت ولله الحمد 85% وإن هذا هو الانجاز الكبير في سبيل مساعدة الجميع في
تحقيق الارباح والمحاولة للابتعاد عن الخسارة مهما تكون ......
لا أحب أن أطيل عليكم ولقاؤنا يتجدد بكم بمشيئة الرحمن الأسبوع القادم
تحياتي بكل ود
رد:((الزعيم)) وتوقع حركته ... بنظرة منطقية
بعيدا عن الموضوع
إختراع جديد من شركة "آبل" على شكل خاتم أو محبس يتيح للمتزوجين تتبع ومعرفة مكان الشريك الآخر في أي وقت وأي مكان ... وذلك للحد من "الخيانة" و"الغيرة" ...
اختراع قد يكون حلاً للبعض وجحيماً للبعض الآخر
http://n4hr.com/up/uploads/29e95a222f.jpg
رد:((الزعيم)) وتوقع حركته ... بنظرة منطقية
صبحك الله بكل خير عمى ابو عبدالله.
اجازة سعيدة على حضرتك.
وان شاء الله اسبوع قادم يكون تحليلات ناجحة+ارباح فى ارباح .
كالعادة عمى منتظر الاشارة الخضراء بقوة الاسبوع القادم.حتى ننتقم من الزعيم(الفريسة).
من نسر الى صقر.حول
رد:((الزعيم)) وتوقع حركته ... بنظرة منطقية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي القلبية للجميع توقعي لليورو خلال الافتتاح وحتى منتصف يوم الاثنين والله تعالى أعلى وأعلم
اليورو راح يطلع الى 1.2870 قبل ان يقوم برحلة هبوط تصحيحية الى 1.2640 ثم هناك سيقف لكي يحدد وجهته والذي ممكن يحدث والله أعلم انه قد يتوجه الى 1.2360 وممكن تمتد الى 1.2320
اما اذا فكر بالاستمرار بالصعود فلن يوقفه سوى 1.3050 والله تعالى وأعلم ليبدأ منها هبوط حر والى 1.1200 دون رحمة قالقطار ....
هذا واتمنى للجميع بالتوفيق ((هذا توقع ونظرة شخصية لا يمكن باي حال من الاحوال الاعتماد عليها))
رد:((الزعيم)) وتوقع حركته ... بنظرة منطقية
اقتباس:
هذا توقع ونظرة شخصية لا يمكن باي حال من الاحوال الاعتماد عليها
اولا مساء الخير عمى ابو عبدالله.
يارب تكون بخير وفى ام صحة وعافية ان شاء الله .
لكن كيف تقول انه كلامك نظرة شخصية.وكمان لا يمكن الاعتماد عليها..
مش ياكل معايا الكلام دا.,لما انت تقول كدا ,اكل عيش انا ازاى من وراء الزعيم ياصقر.
انا اشهدلك عمى شهادة حق.من يوم ما تابعت حضرتك.وتوقعك للزعيم صائب صائب بنسبة 99%
اذا توقعت صعود.الزعيم راح يسمع كلامك ولازم يكون صعود مهما هبط.
واذا توقعت هبوط.الزيم ايضا يرضخ امام توقعك واذا صعد مهما صعد خلال اليوم.فى نهاية اليوم يهبط كما توقعت.
عمى حلل وتوقع وافيض علينا بعلمك.ولاتقلق.فالرزق المكتوب لن ولم ياخذه غيرى سواء اذا اصاب توقعك او اخطأ .لا قدر الله.
اعتذر للاطالة.من نسر الى صقر.
منتظرك اشاراتك الخضراء بشدة خلال هذا الاسبوع.
بالتوفيق عمى