الله يسعدك ويكرمك ويوفقك انت وجميع المسلمين والمسلمات
Printable View
طيب الان الزعيم والله تعالى واعلم إذا حب يصعد
* عنده هدف اول عند 1.2647 واذا استطاع تجاوزه واي اغلاق فوقه بشمعتين يعني راح نهرول مع هالزعيم الى
الهدف الثاني 1.2773 وان قام بتجاوزه سوف يغادر بنا نحو 1.2905 كهدف ثالث واخير
وبعدها نعصره ونجيب آخره هالزعيم خخخخخخخخخخخخخخخخ
في حالة الهبوط
* حيكون عنده هدف قريب عند 1.2554 وتجاوز هالمنطقة راح نتزلحق معاه الى 1.2464 كهدف ثاني وان تجاوزها
الله يكون بعوننا هههههههههههه مباشرة الى 1.2420 - 1.2380 تقريبا واي حركة يمين شمال نعرف انه خلاص
راح يكمل هبوط الى اسفل السافلين خخخخخخخخخخخخخخخ
هذه نظرتي للمدى القريب والله تعالى اعلى واعلم فإن أصبت فمن الله وحده عز وجل وإن أخطأت فمن نفسي
تحياتي بكل ود
حبيبي صعب الواحد يعلق على كلام استاذ مثل حضرتك له باع في التحليل الفني
ونظره ثاقبه للشارت ( ماشاء الله تبارك الله )
بالنسبه لي يومي عيدي لي هدف يومي احاول احققه وبعد كذا بكيفه الزوج يروح وين مايبغى
مكبر راسي ومريح اعصابي من الصفقات المتوسطه والطويله المدى
بس مايمنع ان استفيد من اساتذه كثير في المنتدى منهم حضرتك في تحديد اهداف الصفقات اليوميه
ودي وتقديري
:hands::hands::hands:
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
عملاق من عمالقة منتدانا الرائع والعين ما تعلى على الحاجب ومرورك شرف كبير لي وكلامك على العين والرأس وفعلا صار الواحد يبحث عن ما يستطيع تناوله يوميا بعيدا عن حرقان الاعصاب والتوتر و لأنه بالفعل بدخل في نفسية المضارب ...
فشكرا وشكرا وشكرا لمرورك العطر وبارك الله لك وفيك...
تحياتي بكل ود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الثلاثاء النظرة المتوقعة والله تعالى أعلى وأعلم لحركة الزعيم هي
هـبـــــــــــــوط
توكلنا على الله واسبوع اخضرعلى الجميع بمشيئة الرحمن
سأسحب من عنده جميع المقويات من بايسن وغيره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يا سلا م عليك يا زعيم وانت لمن تكون مطيع وبتسمع الكلام
:015::015::015::015::015:
إلى الان 10 نقاط
أريد من جميع الاخوة المتابعين مشاركتي في هذا التصور للزعيم التالي::
منطقة ممتازة للبيع 1.2633 مارأيكم
:Emoticon1::Emoticon1::Emoticon1::Emoticon1::Emoti con1:
انا في انتظار ردودكم
وبالتوفيق
:0021::0021::0021::0021::0021::012::012::012:
يا اخونا هو في حد بينقل الكلام للزعيم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صباح الخير عليك ياعم ابو عبدالله,يارب تكون بخير ان شاء الله
مارؤيتك للزعيم الان؟ننتظر منك الضوء الاخضر اللامع مثلك.
بالتوفيق عمى.
طيب الان الزعيم والله تعالى واعلم إذا حب يصعد
* عنده هدف اول عند 1.2647 واذا استطاع تجاوزه واي اغلاق فوقه بشمعتين يعني راح نهرول مع هالزعيم الى
الهدف الثاني 1.2773 وان قام بتجاوزه سوف يغادر بنا نحو 1.2905 كهدف ثالث واخير
وبعدها نعصره ونجيب آخره هالزعيم خخخخخخخخخخخخخخخخ
في حالة الهبوط
* حيكون عنده هدف قريب عند 1.2554 وتجاوز هالمنطقة راح نتزلحق معاه الى 1.2464 كهدف ثاني وان تجاوزها
الله يكون بعوننا هههههههههههه مباشرة الى 1.2420 - 1.2380 تقريبا واي حركة يمين شمال نعرف انه خلاص
راح يكمل هبوط الى اسفل السافلين خخخخخخخخخخخخخخخ
هذه نظرتي للمدى القريب والله تعالى اعلى واعلم فإن أصبت فمن الله وحده عز وجل وإن أخطأت فمن نفسي
صباح النور والفل وانت زي العسل كده بص في الكلام السابق ده وانت قولي فهمت ايه
اممممم مو بفهم انا عمو :no3:اقتباس:
صباح النور والفل وانت زي العسل كده بص في الكلام السابق ده وانت قولي فهمت ايه
فهمت انه ان شاء الله هابط هابط,لكن نطبق محتاجين تطبيق القاعدة بتاع حضرتك
اقتباس:
التوكل على الله + الصبر + القناعة + إدارة = أربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح
محتاجين صبر,حتى نلتهم كالمعتاد الربح المقدر من فم الاسد,أليس كذلك عمى؟؟
بفهم انا بقا ولا مو بفهم :asvc: