برافو سامر باشا
صباح الخير لك وللجميع
Printable View
السلام عليكم
صفقاتنا اليوم ان شاء الله
بيع استرالي من السعر الحالي 470 الهدف 400
بيع كيبل من 15225 الهدف 5110-5060
مشكور اخي الكريم هل يوجد استوب لصفقات البيع
يا سلام الواحد بصبح باحلى ناس واعسل كلام وادعية الله يكرمكم و يقويكم يا رب ولا تحرمونا من طلتكم
المجنون يومي و ساعة والهدف 141 ان شاء الله
الملف المرفق 363633
الملف المرفق 363634
ما شاء الله عليك اخي
أسأل الله ان يفتح عليك من خيري الدنيا والآخرة
لحرصك على اخوانك وقد استفدت من رؤيتك حول المجنون
وان يرزقك أكثر مما تتمنى من نعيمي الدنيا والآخرة
اخ سامر بارك اله فيك ومتابع لتحليلك الرائع ولدي سؤال حول الاسترالي افضل نقطه للبيع حاليا حيث ان لدي بيع من مستوى 1.0363 وشكرا
الاسترالي ترند صاعد و دخولي عليه لاستغلال الارتداد من الزاوية 180 عند السعر 520 كما بالرسم ...على اي حال الان لاخوف ان شاء الله و سيهبط وخلال هذا الوقت ساقوم بتحليله و الرد عليك
الملف المرفق 363645
تفضل اخي
الملف المرفق 363648
الملف المرفق 363649
زى الفل اخى سامر وتشكر والله على ما تقدمه هنا للاخوان