وصل اليورو ل 1.2390 و لم يستطع كسرها ليرتد بقوه لنقطه البيع الثانيه 1.2577 و هبط منها بقوه ايضا
المستوى 2577 مهم جدا و بالمحافظه عليه سنرى هدفنا ان شالله اما العوده لكسر هذا المستوى يعني استهداف 1.2630
Printable View
السلام عليكم
تحياتي للجميع
لا تغيير فالبيع من 2577 بهدف 2322 و 2289 لازال قائما طالما السعر اسفل 2600
على المدى القريب يجب ان لا يتجاوز اليورو مناطق 2510 (حد القناه السفلي) و العوده اسفل السعر 2440 تعزز النظره الهبوطيه
في حاله تجاوز السعر مناطق 12600 تتحول النظره الى شراء بهدف 2840 حد القناه العلوى و هدف القاع المزدوج على اليومي
الملف المرفق 423568الملف المرفق 423569
اخي سامر تحليل رائع ومعك فيما ذكرت اي النقطة المفصلية بين الصعود والهبوط هي 1.2600 ولكن اضيف ملاحظة وهي اغلاق شمعة ديلي فوق 1.2600 على الاقل لنصل الى 1.2832 ان شاء الله تعالى
شرفت يا غالي و البيع بالنسبه لي مغري من مناطق 2529
لاحظ ان السعر ارتكز على 2440 للصعود الاخير
جزاك االله خيرا اخي الكريم على المجهود ومتابعين معك أول بأول
السلام عليكم و جمعه مباركه للجميع يا هلا بالقاسم
الحمد لله ارتد اليورو لمنتصف القناه و الان اتوقع له صعود لتشكيل القمه الاخيره قبل الهبوط لاهدافنا 2330 و 2290 و الله اعلم
الملف المرفق 423809
ممتاز البيع من 2502 تفعل و السعر الان 2370 اغلاق نصف لكميه و توقع الارتداد الى 2440
الهبوط مباشره الذي حصل لم اتوقعه و توقعت التذبذب الى يوم الخميس لكن مبارك لمن دخل البيع و لا ننسى الستوب على الدخول الثاني 2502
السلام عليكم يعطيك العافية اخي سامر على العمل الجبار ومبروك وصول الهدف الاول 2330 :015:
دائمآ مبدع اخ سامر
طريقة رائعة للتحيلل الاستاذ سامر
صراحة انا ادخل الفرص بدون وضع استوب لوز وبالمتابعة تحقق اهدافك بالتمام ....شكرا لك
الله يبارك فيكم
بيع 2390 استوب 2430 هدف 2245