صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 31
    الصورة الرمزية sameh seef
    sameh seef غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani Mustafa مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم .... ردي علي الاخ حماده المصري ... اذا كان الكلام كما تقول ليش حاطينها في الوب الخاص بالشركه .... أقرأ رد المؤسسة لانه خطير ولا تاخذ فقط سحب الاعتراف ... شوف السبب ... ولا هذا خاص للعملاء الروس فقط ... و هم بيعاملوا العملاء العرب كويس ؟؟؟ بتحب أبعث لك الاماكن الي الناس نشروا انهم ما عرفوا بيسحبوا فوسهم ... اتحداك ان تسأل الشركه وين مقرهم الفعلى .... يمكن فى الهواء .... اتحداك انهم يردوا عليك و يعطوك جهه اذا اردت ان تشتكى عليهم .... لانه الشركات المحترمه بيعطوك العناوين كامله لانهم واثقين من حالهم بس هذه الشركه غير و اذا بدك انا مستعد اثبنلك من هذا المنبر ... ابعث للسبوت فى الشركه و خلينا نشوف و نتأكد مين الصح ....
    https://forum.arabictrader.com/t162982.html

الصورة الرمزية حماده المصري
    حماده المصري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يا اخي تتكلم بدون اي معرفة
    وطلب منك الاخ سابقا اثبات لكلامك الا انك تتجاهل وهذا دليل لكذبك
    اكثر العملاء زايرين الشركة وانت تستطيع التوجهه والعنوان مكتوب في الموقع بشكل واضح, وما ابعث للسابورت
    لماذا هذا الغباء - او انك تتغابا
    هدفك واضح, لكن اريد ان اقول لك يا اخي , الشركة كبيرة ومعروفة وانت لا تستطيع ان تاثر على شركة من هذا النوع
    والعرب ليسوا بالاغبياء لكي يوقعوا في الاعيبك
    ولن ارد على موضوعك لان وقتي اثمن من كلامك الفارغ
    مع السلامة
    واطلب من الادارة اقفال الموضوع لانه تافهه

الصورة الرمزية Hani Mustafa
    Hani Mustafa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم .... يا أخ أنا لم أغلط عليك و لم أقول انك كاذب و غبي لاني قلت لك انني انسان احترم نفسي و كتاباتي ... تدافع عن الشركه كأنها ملكك وانا أ خمن انك تشتغل بها لكن سبحان الله تعاونهم علي النصب علي العالم و تاخذ السيئات و الاموال لغيرك ... سبحان الله ... قليل من التفكير ... و صدقت العرب ليسو بأغبياء ...
    اليوم اتصلت بال FSA و انكروا انكم مسجلون عندهم .... علي فكرة يا شباب أي واحد يروح علي لندن ممكن يمر علي عنوان الشركة يمكن ما يلاقيها .... تكون راحت مكان تاني ... الله المستعان .... ايش الدليل الذي يبحث عنه الاخ المحترم ... قولي و انا مستعد .... بدك انشر الايميلات و لا اسماء الاشخاص ... ولا بدك ابعث ايميل و اثبتلك انو ما بيردوا ....
    الموضوع ما هو سخيف زي ما بتقول .... هذه أمانه لازم يعرفواالناس مين هذه الشركه سواء كان في هذا المنبر او في غيره ... حتي لو كان عن طريق المحاكم
    أعرف وقتك ثمين ... يمكن باستدراج عملاء جدد ... و اذا كان كلامي فارغ معلش تنازل شوي ... ورد .... نصيحة ثانيه للرواد تاكدوا من كل كلمه مكتوبه في هذه الشركه
    اطلب من الاداره عدم اقفال هذا الموضوع لانه هام و حرام يكون في ضحايا جدد ...
    أ

بسم الله الرحمن الرحيم .... يا أخ أنا لم أغلط عليك و لم أقول انك كاذب و غبي لاني قلت لك انني انسان احترم نفسي و كتاباتي ... تدافع عن الشركه كأنها ملكك وانا أ خمن انك تشتغل بها لكن سبحان الله تعاونهم علي النصب علي العالم و تاخذ السيئات و الاموال لغيرك ... سبحان الله ... قليل من التفكير ... و صدقت العرب ليسو بأغبياء ...
    اليوم اتصلت بال FSA و انكروا انكم مسجلون عندهم .... علي فكرة يا شباب أي واحد يروح علي لندن ممكن يمر علي عنوان الشركة يمكن ما يلاقيها .... تكون راحت مكان تاني ... الله المستعان .... ايش الدليل الذي يبحث عنه الاخ المحترم ... قولي و انا مستعد .... بدك انشر الايميلات و لا اسماء الاشخاص ... ولا بدك ابعث ايميل و اثبتلك انو ما بيردوا ....
    الموضوع ما هو سخيف زي ما بتقول .... هذه أمانه لازم يعرفواالناس مين هذه الشركه سواء كان في هذا المنبر او في غيره ... حتي لو كان عن طريق المحاكم
    أعرف وقتك ثمين ... يمكن باستدراج عملاء جدد ... و اذا كان كلامي فارغ معلش تنازل شوي ... ورد .... نصيحة ثانيه للرواد تاكدوا من كل كلمه مكتوبه في هذه الشركه
    اطلب من الاداره عدم اقفال هذا الموضوع لانه هام و حرام يكون في ضحايا جدد ...
    أ
    اخى الكريم لاتخاف من احد اكتب مايمليه عليك ضميرك

اقسم بالله مره اخرى ان هذه الشركه نصابه وتهتم بالعميل ويتصلو بالعميل كل يوم وكل ساعه ويرسلو على الاميل تحليلات وتوصيات حتى اذا قام العميل بالايداع يتغير اللون ويقوموا باغراء العميل مثلا يقولو له كل عميل هاتجيبه لك 8 فى الميه من الايداع بتاعه طيب بذمتكم 8 فى الميه على كل عميل يبقى فين الشركه الموثوقه هى بتستغنى عن 8 فى الميه علشان هاتتاخد باقى المبلغ ليها واضرب راسك فى الحيط ياعميل

واطالب الاداره بعدم اغلاق الموضوع كما طلب موظف الشركه اللى بيقوم بالرد لان مهمته هى التشويش على الموضوع وعلى شركته واطالب المشرفين بالتاكد من صدق كلامنا وان هذه الشركه نصابه وتحتال على اموال العرب

الصورة الرمزية trader890
    trader890 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هههههههههههههه يا اخي سامح اوقعت نفسك بالكلام , وانا ايضا كنت على شك في كلامك من البداية بدون دلائل او اي اثبات فقط مجرد كلام ولاني اعرف الشركة من الشركات المحترمة واتحداك ان تضع اثبات هنا لاني اعرف الشركة من فترة طويلة وانا احد عملائها من فترة ليست بالقصيرة وادافع عنها لانها محترمة وتستحق هذا فعلا
    اذا تقول ان الشركة تدفع للوكيل عمولة عالية , وانت بنفسك متفاجا من ارتفاع العمولة , يعني انت ايضا اردت النصب على العملاء الي تحضرهم , مع هذا لم تبالي من اجل الفلوس
    اتق الله في كلامك وانا كنت على يقين ان كلامك تلفيق
    وانا مع الاخ حمادة وصالح واخرين الكلام الي تقولة كلام فارغ ومع السلامه
    آخر تعديل بواسطة trader890 ، 08-02-2013 الساعة 11:43 PM سبب آخر: تعديل

ياخى الكريم اتقى الله واعلم ان من تدافع عنهم ويغرونك بالرد والهجوم علينا لن يفيدوك يوم الحساب فانت وان كنت غير مشارك معهم فهم يضحكون عليك لو انت فعلا مش موظف عندهم اتقى الله وراعى الله فى تصرافتك يوم لاينفع الندم وانا عند كلمتى بان يتدخل احد المشرفين للتاكد من كلامى ومن كلام الاخوه المنصوب عليهم فى الشركه

الصورة الرمزية حماده المصري
    حماده المصري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخي طلبوا منك اثبات ولم تضع اي شي فقط كلام فارغ وتقول نصبوا عليه وهذا الطلب الثالث لوضع اثباتات
    مع السلامه

جوجل لا يكذب ضع اسم الشركه التى تعمل بها وانت ترى بعينك النصب وشكوى الاعضاء

الصورة الرمزية Hani Mustafa
    Hani Mustafa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم اله الرحمن الرحيم .... تريدنا يا أخ حماده ويا أخ تريدر ان نضع دليل ... قولي أيش الدليل الذي تريده و أنا مستعد أن أجيبلك أياه .... هل تريد احط صور الايميلات اللي بنبعتها و ما حد بيرد عليها و لا أ حطلك أسماء الشله الموجودين بالشركه .... قولي أيش الاثبات الي بدك اياه .... بنقلك المحافظ ربحانه ... ليش بدنا نسوء سمعه الشركه ألا اذا كانت ما بدها تعطينا فلوسنا .. اتق الله .... يوم الحساب ما هو بعيد ....
    وبعدين يا أخي هددني واحد منهم (.....) انو الشركة بدها ترفع دعوه علي لاني بسوء سمعتها بعد ما نشرت اول مشاركة ... يا أخي الي الان بستنى هذه الدعوه .... بعرفوا عنواني و الايميل .... خليها تثبت انها شركة محترمة ما بتنصب علي الناس .... شو بدك اكثر من هيك تحدي ...
    آخر تعديل بواسطة Hani Mustafa ، 09-02-2013 الساعة 07:01 PM

بسم اله الرحمن الرحيم .... تريدنا يا أخ حماده ويا أخ تريدر ان نضع دليل ... قولي أيش الدليل الذي تريده و أنا مستعد أن أجيبلك أياه .... هل تريد احط صور الايميلات اللي بنبعتها و ما حد بيرد عليها و لا أ حطلك أسماء الشله الموجودين بالشركه .... قولي أيش الاثبات الي بدك اياه .... بنقلك المحافظ ربحانه ... ليش بدنا نسوء سمعه الشركه ألا اذا كانت ما بدها تعطينا فلوسنا .. اتق الله .... يوم الحساب ما هو بعيد ....
    وبعدين يا أخي هددني واحد منهم (.....) انو الشركة بدها ترفع دعوه علي لاني بسوء سمعتها بعد ما نشرت اول مشاركة ... يا أخي الي الان بستنى هذه الدعوه .... بعرفوا عنواني و الايميل .... خليها تثبت انها شركة محترمة ما بتنصب علي الناس .... شو بدك اكثر من هيك تحدي ...
    ياخى الكريم اتركهم يمرحون كيفما يشاؤون اتعرفوا خلاص انهم تابعين للشركه وموظفين لديها

الله يعين الجميع

للرفع والتزكير حذارى اخوانى العرب من هذه الشركه الافعى النصابه

الصورة الرمزية makkahboy
    makkahboy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شركة نصابة وبحتراف وعلى فكرة هيا نفس شركة ih forex واولهم النصاب هشام مكي الي مسوي مريض طول وقته ولا يقول مسافر على فكرة ترا ني خبيرة بالشركة النصابة

كل الحذر يا شباب

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17