عمرو زكى يعلن العصيان على الزمالك ويرفض المشاركة أمام مازيمبى
http://img.youm7.com/images/NewsPics...1201051491.jpg
رفع عمرو زكى مهاجم الزمالك راية العصيان على ناديه وتغيب لليوم الثالث على التوالى عن تدريبات الفريق للتحضير لمباراة مازيمبى الكونغولى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 4 أغسطس المقبل، وهو ما يعد تمهيداً لغيابه عن السفر مع الفريق والمشاركة فى المباراة .
جاء موقف البلدوزر لرفض إدارة الزمالك احترافه فى نادى جازنتيب التركى مقابل التنازل عن مستحقاته البالغة 6 ملايين جنيه، وتصميم ممدوح عباس رئيس النادى على تقاضى الزمالك مليون يورو للموافقة على رحيله.
ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبات كبيرة على عمرو زكى لتغيبه عن التدريبات دون إذن من الجهاز الفنى ورفضه الرد على اتصالات مسئولى النادى.