رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون
لا يا مهندس عماد انت ماخذ نفس الموجة بتعتي
وهذي هي رسمتك شوف القمة اللي انت ماخذها بالضبط نفس قمتي
اخي الكريم امسك شارت الباوند وحددلي الموجة اللي انا راسم منها اي التي انا اعتبرتها لم تصحح 50%
2 مرفق
رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
هو تم تصحيح من القمة الى القاع اكثر من 50%
ولكن انت قلت لابد ان نسبة الــ 50% تطابق احد الخطوط الزرقاء ويفضل مركز الثقل الرئيسي
قم بسحب اداة قياس النسبة من القمة الى القاع وبعدها قم بوض المربع عليهم ستجد ان نسبة الــ 50%
على الخط الاسود وليس على الخط الازرق؟
وبخصوص وضوح الصورة قم بالضغط عليها (( كلك يمين فتح في صفحة جديدة او لسان جديد )) وراح تشوفها واااضحة
2 مرفق
رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
1 مرفق
رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
الملف المرفق 331786
اخى عماد مش ديت برده موجه لم تصحح نسبة 50% وانا اخذت الو بتاعها
يبقى فين الغلط معلش انا دوشتك بس نفسي اتعلم الطريقه ديت لاننب شايف انها مفيدة جدا
بارك الله فيك
2 مرفق
رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
الملف المرفق 331795اخى عماد
ده نقسه القاع الى انا رسمت منه المربع
1 مرفق
رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
اخي الكريم البترول هابط وهادا واضح جدا وانا بعت 5000 برميل حتى 87.80 هدف اول وهدف ثاني 87.20