رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
السلام عليكم
لن اطبل وازمر وامسح لك جوخ
وشرح لن تشرح شيئ اذا تم شرح راح بيكون معقد وفلسفه اكثر من كتب جان
مثل هذه المواضيع عملت لنا زهايمر
يدخل شخص وهدفه الاساسي هو اداره حسابات ويجلس يعرض شوف كذا سعر ماشي زاي ياسلام
شوف كدا وشوف كدا كيف طيب شوف بالمقلوب
ومع عندي وقت وكل يوم جمعه بعطيكم
طيب ليش ماتخليها يوم الاثنين مع عطله الحلاقين ؟
9 صفحات والموضوع فقط عرض لا اكثر
ولن تكمل موضوعك بعد كم يوم تطالب بالاغلاق او تترك المنتدى وتمشي بحجه ماعندك وقت والوزاره واقفه
او لانه فلان قالك كلمه وزعلت
ماحب بكون ظالم لحد ابدا ولكن نفس هذه المواضيع اصبحت لدي خبره فيها ورسائلك الخاصه حاليا تشهد على كلامي :)
يااخوان لاتندفعوا كذا لو في شرح لتم وضعه عند بدايه الموضوع
بالنسبه كاتب الموضوع اعذرني على حدتي بالرد ولكن "بمناسبه شهر رمضان " وانت جالس تذل بالناس على معلومه او تكلم بشكل يرضي الله وعباده او سكر الموضوع بكيس اسمنت
واذا كان الموضوع لاداره الحسابات اعمل موضع بقسم توصيات وحط توصيات راح تشوف اعضاء عندك بالخاص يطلبون منك اداره حسابات
ومن يزعل من الاخوه المتابعين ينتظر ويشوف النتيجه :0021:
واذا كما يقول ونيته لله بالعكس راح بكون انا اول المستفيدين :asvc:
نصبر ونشوف
بالتوفيق لصاحب الموضوع
رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StudyElliott
السلام عليكم
لن اطبل وازمر وامسح لك جوخ
وشرح لن تشرح شيئ اذا تم شرح راح بيكون معقد وفلسفه اكثر من كتب جان
مثل هذه المواضيع عملت لنا زهايمر
يدخل شخص وهدفه الاساسي هو اداره حسابات ويجلس يعرض شوف كذا سعر ماشي زاي ياسلام
شوف كدا وشوف كدا كيف طيب شوف بالمقلوب
ومع عندي وقت وكل يوم جمعه بعطيكم
طيب ليش ماتخليها يوم الاثنين مع عطله الحلاقين ؟
9 صفحات والموضوع فقط عرض لا اكثر
ولن تكمل موضوعك بعد كم يوم تطالب بالاغلاق او تترك المنتدى وتمشي بحجه ماعندك وقت والوزاره واقفه
او لانه فلان قالك كلمه وزعلت
ماحب بكون ظالم لحد ابدا ولكن نفس هذه المواضيع اصبحت لدي خبره فيها ورسائلك الخاصه حاليا تشهد على كلامي :)
يااخوان لاتندفعوا كذا لو في شرح لتم وضعه عند بدايه الموضوع
بالنسبه كاتب الموضوع اعذرني على حدتي بالرد ولكن "بمناسبه شهر رمضان " وانت جالس تذل بالناس على معلومه او تكلم بشكل يرضي الله وعباده او سكر الموضوع بكيس اسمنت
واذا كان الموضوع لاداره الحسابات اعمل موضع بقسم توصيات وحط توصيات راح تشوف اعضاء عندك بالخاص يطلبون منك اداره حسابات
ومن يزعل من الاخوه المتابعين ينتظر ويشوف النتيجه :0021:
واذا كما يقول ونيته لله بالعكس راح بكون انا اول المستفيدين :asvc:
نصبر ونشوف
بالتوفيق لصاحب الموضوع
اخي الكريم اهلا وسهلا بك بموضوعي المتواضعي
وخلق الانسان من عجل
حضرتك دخلت وتوقعت وحللت وافترضت اني عاوز ادير حسابات مثلا
اخي ماذا تعلم عني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخبرني ماذا تعلم عني وهل تعاملت معي من قبل حتى تعرف سلوكي
على كل انا كنت معاكم واضح وصريح
الشرح يوم جمعة فقط وطلبت من المستعجلين عدم الدخول للموضوع لانه لا يناسبهم
ولكن اعذرني اني ساخيب املك كثيرا لان الشر حسيكون وافي وبسيط وسهل
اخي الكريم انا عضو بجروب لجان الذي هو عبارة عن مدرسة لابحاث جان
لن اقول للك بانه تم قبولي في هذا الجروب بناء على بحثي هذا
حيث انه احد شروط الانتساب ان تقدم بحث علمي مش اي كلام
ولو على ادارة الحسابات الناس بتعرف اني اشد واحد برفض الفكرة لاني مش عايز وجع راس
ولو على الفلوس انا بعرف اعمل فلوس من مضارباتي يعني مش محاتج اي واحد بالمنتدى
من كبيركم لصغيركم
واخيرا ارجو منك قبل ان تقيم اي شخص ان تراجع تاريخه زي ما رح علمكم بمربع 144 لحتى الكلمة قبل ما تطلع منك تكون بمحلها
انا مو عرفان انت كلامك بناء على تحليل فلكي ولا مربع التسعة ولا مربع 144 ولا مربع 90 ولا 52
المهم الرجاء من الاخوة عدم تضييع الوقت بسجلات مالها لازمة
والشخص اللي حاسس انو الموضوع ادارة حسابات ووجع دماغ وكلام فاضي مايدخل ولا يشوف الموضوع
وانا نوهت ان اول يوم استعراض وشم رح تفهموا شيء منو
وحضرتك ممكن راجع القمم التاريخية تبعى على منتدى الجيران
ولو عاوز ممكن تشوف مواضيعي على المنتيدات الاجنبية
وبصراحة هادا اول موضوع الي بمنتداكم بقى لا تخلوني ارجع للمنتديات الاجنبية
وشكرا لكم اخواني الاعزاء
رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-zero
أشعر بوجود بعض التناقض في تحليلك لليورو ..
في البداية جزمت بهبوطه حتى نهاية الشهر إلى 1800 وأدني منها ..
ثم رجعت لتقول أن الزوج صاعد على فريم ال4ساعات 23333 .. وحددت نقطة وقلت لو كسرها فسيكون الزوج غير إتجاهه إلى إتجاه صاعد ..
أعلم أن قراءة وإتجاه كل فريم تختلف عن الفريمات الأخرى .. ولكن كلامك يبدو وكأنه مبني على إحتمالات كما ذكر أحد الإخوان .. وبالتالي فلا شيء مؤكد في هذا السوق ...!!
الزوج هابط ولكن قد يصعد حسب فريم ال4ساعات .. وإن كسر النقطة الفلانية قسيصبح إتجاهه صاعد .. وإن لم يكسرها سيهبط .. كل هذه إحتمالات قد تخطيء وقد تصيب ..
وطالما أن الأمر كذلك بالنسبة لليورو فالأكيد أنه لا يمكن أن تتنبأ بحركة السعر ومناطق إرتداده بنسبة تتجاوز 50%.
اخي الكريم الرجاء من حضرتك عدم التسرع لسه ما شفتو ولا فيديو ولا حكيت ولا كلمة
على كل الرجاء الصبر الصبر مين قللك انو نسبة التوقع 50% كيف حددت
على كده مش هتنتفع الحكاية معاي
كل ما اقول كلمتين ينط واحد ويقول كده وكده وكده
طيب اصبرو اصبرو اصبرو هو انا لسه نزلت اي فيديو
رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
قعدنا 3 سنين لحتى نوصل لا ستخدام مربع 144 بشطل صحيح 3 سنين مش 3 دقايق زي ما حضراتكم عايزين او 3 ايام
والله رح اطفش منكم
رد:بمناسبة رمضان الكريم فك شيفرة الزمن والسعر الشرح المفصل لاستخدام مربع 144
الرجاء من جميع المشاركين منح الفرصة للمهندس عماد لشرح الطريقة ومن ثم تبدأ الأسئلة ..
وكمان يا ريت نتوقف عن السؤال عن تحليل الأزواج..
المايك معك يا باشمهندس .. توكل على الله وياريت الشرح يكون على زوج واحد حتى تسهل المتابعة .