يا اخي كيف تنسخ اسعار ليست موجوده
وتطبقها على شركة اخرى
وهل ستنسخ الاسبريد ايضا
Printable View
اانا جربت السكربت على شركة ادميرال في النهار الحركة لهذه الشركة سريعة الي اريده هو اجرب انسخ الصفقة من fxch الى ادميرال
في النهار ممكن تنجح
على العموم
موضوع يتحدث عن اكسبيرت ناسخ للصفقات مع الشرح
https://forum.arabictrader.com/t121783.html
الموضوع ده انا جربته
ولكن الاكسبرت ده مش شغال لنسخ الصفقات
اذا كان احد الاخوة يمتلك اكسبرت ناسخ لصفقات ومجرب وسريع ممكن يخلي هنا
وشكرا
اخي wolfkamikaz بارك الله فيك
اخي انا في نظري اختبار الاكسبيرت على حساب 4096 غلطه كبيره لان الحساب دي هو لاحد النصابين ما يسمى دومنيك و هو حساب مشكوك فيه لان الشركات النصابه تخصص له حساب وهمي بدون برامج خاصه لاعادة التسعير و التلاعب بالاسبيرد و غيرها حتى يكون طعمه للعملاء الجدد لترغيبهم بفتح حساب في الشركه دي
مورد اخر هل حسابات الداخليه للاكسبيرت في تنفيذ الصفقات فتح و اغلاق الصفقات يتم فيه ملاحظه اعادة التسعير و بطء السريفر و غيرها (يعني يطبق الاكسبيرت حرف بحرف )
طيب انا عندي استفسار لو كان الحساب الموجود ده لشخص حقيقي مش نصاب تبع الشركة فبسهولة يمكن فتح حساب علي الشركة واستخدام ناسخ صفقات لينسخ نفس صفقاته وبالتالي يربح مثله ؟!! لماذا لم يقم احد بعمل ذلك من قبل
فكره ناسخ الصفقات ايضا فاشله لان عمل الاكسبيرت لا يستغرق اكثر من ثواني و لا تجد ناسخ للصفقات يستنسخ الصفقات بهذه السرعه ثانيا المشكله الكبرى كما ذكرت اختلاف الحسابين حساب النصاب و حساب حقيقي لعميل اخر
ايضا كما ذكر الاخ:
الإجابة ببساطة أنه في الحساب الحقيقي بإسم الشخص إللي بيجرب لن تكون سرعة تنفيذ الأوامر سريعة مما يعمل على تحرك السعر وسيتم عمل إعادة تسعير عدة مرات مما يجعلك في النهاية لاتستطيع الامر عند السعر المراد
عندما يكون ناسخ الصفقات على نفس الحساب
فيكون النسخ منه بسرعة الجهاز وهي مليون عمليه في الثانية او اكثر
ولكن عندما يكون الناسخ على حساب اخر للقراءة فقط
فإن الصفقة تذهب من الحساب الاصلي الى البروكر وينفذها ثم ترجع الى البرنامج لدينا فيشعر الناسخ بها انها تمت فيحاول نسخها ولكن السعر قد تغير والصفقة اصلا تم فتحها واغلاقها بالفعل.
:016::016::016::016::016::016::016:
انا ملاحظ ان كل الشكاوي على الشركة دي كانت من 2009 يمكن بعدها بقت محترمة؟؟
اخ ريمون هل حضرتك جربت الاكسبيرت ال نززلتة لمنصة 5 ارقام وهل يجب اضافة 0 ولة اشغلة ازاى ؟