استطلاع رأي:: ما رأيك هل هذه الأرباح مناسبة لرأس المال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحتاج لأرائكم :
إذا كان رأس المال 5000 $ وكان الاكسبرت قادر على تحقيق 300 الى 500 $ شهريا علما أن احتمالية تحقق المارجن كول 15% أو شبه معدومة لاستراتجية مضاعفات (يعني ما في حرب نفسية !)
الأسئلة:
كم تتوقع يكون سعر اكسبرت كهذا ؟
و هل ترى أن فكرة الربح القليل الدائم أفضل؟
رد:استطلاع رأي:: ما رأيك هل هذه الأرباح مناسبة لرأس المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة urlsaver
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحتاج لأرائكم :
إذا كان رأس المال 5000 $ وكان الاكسبرت قادر على تحقيق 300 الى 500 $ شهريا علما أن احتمالية تحقق المارجن كول 15% أو شبه معدومة لاستراتجية مضاعفات (يعني ما في حرب نفسية !)
الأسئلة:
كم تتوقع يكون سعر اكسبرت كهذا ؟
و هل ترى أن فكرة الربح القليل الدائم أفضل؟
فكرة الربح الدائم القليل افضل بالطبع
وهذه الارباح تعتبر دون المتوسط الا انه في حالة طرح الاكسبرت للبحث من المتوقع منطقيا زيادة هذه الارباح الى الضعفين على الاقل
اما بخصوص السعر فلا اعتقد في حالة نجاحه وتطويره ان يكون مطروحا للبيع
تقبل تحياتي