بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
نعم يا اخوان مو كل من ركب الخيل خيال ولا كل من ركب احمار حطاب ولا كل من ركب سياره سواق
ولا كل من ركب طياره طيار وكثير من الامثله نعم يا اخوان حتا الانسان اول ما يتعلم سواقة السياره لبد يصير واحد بجنبه علشان يعلمه طريقة سواقة السياره حتا يتعلم الشي البسيط في التعليم ولو تعلم الشي البسيط في التعليم وبدا يخرج با السياره لوحد ما بيخرج على الخطوط العمو ميه بيسوق داخل الحي وتكون سواقته بشويس خايف يصدم لسمح الله ومن بعد مايعرف نفسه انه سواقة تحسنت بيخرج الى الخطوط العمو ميه وهم بيسوق بشويش ولمه بيعرف السواقه زين ما زين بيزيد من السرعه وهذا احنا ياجماعه بسوق العمله بنقول انه السوق بيخوف واحنا ما بنعرف شي في السوق ولا كن لو جيت في ناس في السوق ومتعليمن كيف يتعملون مع هذا السوق وماشي حالهم ولا كن في ناس زي حضرتي وفيه ناس كثر في السوق من امثالي بس قرينه كم موضوع وفسرنا الشارتات وخر بالك الذي يشوفنه بيقول عنا احنا صناع السوق بنعمل استراتيجيه ومدري كيف وبنجلس نزيد من فتح العقود نريد ان نصبح تجار في يوم وليله انا عارف انه في ناس يريدون يدخلون السوق ويسنون من دخلهم ويتمنا بكره يبني البيت ويشتري ذيك السياره الكشخه ويعيش اعياله العيشه الكريمه والذي يريد ان يتزوج ولاكن يا اخوان يقول لا تئكل اللقمه حاره السوق انشاء الله مداء طويل ايذا ما تعلمت اليوم رايح تتعلم بكره لبد يوم من الايام بتصير حكيم في هذا السوق ولا كن با الجد والصبر والاتكالعلى الله قبل كل شي واحنا ما دخلنه هذا المنتدا الكريم والعزيز على قلوبنا اللا لكي نتعلم منه ونئخذ الخبر ه من اهل الخبره الذينه موجودين في هذا المنتدى والاخ طلال السميري
بيض الله وجه ما بيغصر با التوصيات للناس الذي هم جدد على هذا السوق وانا اعرف انه في ناس مو مهتمين في هذي النصايح وهذا من سبب الفشل الاستكبار عن اخذ النصايح من الذي هم اهل الخبر هم ما تعبو انفسهم وجلسو يكتبون الموضيع عبث ولا لكي بس يسلون انفسهم لا والله انا احترم كل انسان كتب موضوع وبذل جهده لكي ينفع الغير
وشكرا