رد:█◄►█ ورشة دخول السوق اساسيا ( معاً لتغيير المفاهيم) █◄►█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور على نور
شكرا لك أخي مصطفى على هذه المتابعات الحثيثة
على فكرة جائني قبل اقفال السوق يوم الجمعة تحذير من البروكر بعدم السماح بالدخول فل مارجن وعندما يصبح المارجن 100% سوف يقفلوا الصفقة
لذلك دخلت شراء على اليورو من سعر 1.3657 واقل من الفل مارجن طبعا ----- وشكرا لك على التهنئة
مبروم عليك يا الغالي
افتكر تقصد 2657
يعني قربت من تدبيلة
هنيئا لك الارباح
ح
رد:█◄►█ ورشة دخول السوق اساسيا ( معاً لتغيير المفاهيم) █◄►█
تحديث
السندات الاسبانية
7.135% Spain 10 Yr Yield
استمرار الضغوط علي اليورو
رد:█◄►█ ورشة دخول السوق اساسيا ( معاً لتغيير المفاهيم) █◄►█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور على نور
هل تتوقع ارتفاع شهية المخاطرة في الفترة الامريكية وبالتالي ضعف للدولار
اتوقع ذلك في حال تخلص من ضغوط السندات الاسبانية
عموما اليورو ما زال ضعيفا لكن ننتظر حتي اجتماع الفيدرالي ونري
ولكن ما زلت اتوقع العود الي مستوي 27
رد:█◄►█ ورشة دخول السوق اساسيا ( معاً لتغيير المفاهيم) █◄►█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3
-----------------------------------
يعنى لم تجاوب !!!
ليس كل الاحداث الاقتصادية هى التى تؤثر على السوق ..
اول شئ الاحداث السياسية وبعدين الاقتصادية .. رغم ان السياسي يتحكم بااكثر من 70 % من حركة السوق
ساوضح ذلك بفلم وثائقي سارفعة لاحقا .
اعتذر اخي لعدم ردك وكنت اعتبرة تعليق وليس سؤال
الاقتصاد والسياسة وجهان لعملة واحدة . احيان السياسة تقود الاقتصاد واحيانا الاقتصاد يقود السياسة واكيد الاحداث السياسة مهمة جدا في قراء السوق
ولكن اين الساسة من اولمبياد لندن . الحدث يعتبر حدث رياضي مثلة مثل اي حدث كاس العالم او امم اوربا المقامة حاليا او الدوريات الكبري لذلك لا اري تاثيرا علي السوق
بالنسبة للانفجار اذا حدث لا قدر الله سوف يتفاعل معة السوق وعندها لكل حادث حديث ولا نقدر البلاء قبل وقوعة
اتمني ان اكون قد وفقت في جوابك
بارك الله فيك
رد:█◄►█ ورشة دخول السوق اساسيا ( معاً لتغيير المفاهيم) █◄►█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhamed
اخي هل نغلق الصفقة ؟؟؟
لا تعديل علي الصفقة اخي بارك الله فيك
رد:█◄►█ ورشة دخول السوق اساسيا ( معاً لتغيير المفاهيم) █◄►█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar3
-------------------------------
اللي اشوفة ان الاقتصاد البريطاني والبورصة البريطانية سيحصل فيها هبوط حاد لو حصل هذا الشئ ..
ربما ايضا الجنية البريطاني مستهدف من قبل الدولار لااضعافة اكثر .
كل هذ فقط احتمالات .
لكن اؤؤكد على ان الاوغاد يعدون لهدف ملعون في الجول ..
والله اعلم
لدينا محضر اجتماع بنك انجلترا يوم الاربعاء وممكن ان نشهد مطالبة مزيد من الاعضاء بزيادة مشتريات الاصول
تابع معنا ونري
حلوة كلمة اوغاد::0016:
:
رد:█◄►█ ورشة دخول السوق اساسيا ( معاً لتغيير المفاهيم) █◄►█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa2
صفقة علي اليورو دولار
شراء من الاسعارالحالية 2640
الهدف 100 نقطة (2740)
الاستوب 100نقطة(2540)
نتوقع ارتقاع شهية المخاطرة تفاؤلا بالانتخابات اليونانية
نتابع ونحدث
لا جديد علي الصفقة حتي الان
رد:█◄►█ ورشة دخول السوق اساسيا ( معاً لتغيير المفاهيم) █◄►█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa2
------------------------------------
عجبتك :0016:
-------------------------
استمر اخي في موضوعك هذا .. وان شاء الله اشوفك احسن من رمضان باشا :012:
رد:█◄►█ ورشة دخول السوق اساسيا ( معاً لتغيير المفاهيم) █◄►█
اصبحنا واصبح الملك لله
التقرير اليومي
ما زالت الصورة لم تتضح بعد . صحيح ان المحكمة لم توقع حكم الطلاق بين اليونان والاوربيين ولكنة لم تجعلة مقدسا ايضا ويمكن في اي وقت حدوث ذلك . الدراما اليونانية ما زالت مستمرة والمسلسل في الجزء الثاني بعد ان انتهي جزئها الاول بالانتخابات اليونانية وفوز الاحزاب المؤيدة للبقاء داخل اليورو . صحيح ان السوق هلل للخبر واستفاد مع لافتتاح ولكن سرعان ما عادت الاسئلة لتعكر مزاجة . هل اليونان قادرة علي الالتزام بتعهداتها تجاة اليورو ؟ سارع زعيم المحافظين واكد عن عزمة فتح مفاوضات جديدة مع الدائنيين لتسهيل وتيسير قروض جديدة . سمعت المستشارة الالمانية بهذة القصة وسارعت برفضها تماما من مجلسها في المكسيك في اجتماعات مجموعة العشرين . البورصات اليونانية تفائلت ايضا وارتفع فوق ال3% . اسبانيا تدخل من جديد وبقوة وتطرق باب الازمة عن طريق سوق السندات سنداتها ارتفعت فوق ال7.28% مستوي تاريجي وكما يقولون السندات لا تكذب وهذا العائد يوضح كبر الازمة في اسبانيا حتي وان قال وزير ماليتها في مجموعة العشرين ان الطريقة التي يعاقب بها السوق اسبانيا اليوم لا يتماشي مع الجهود التي بذلناها وقال ان اسبانيا بلد زو ملائة مالية ويتمتع بتحقيق نمو . السوق لم يلتفت لححديثة كثيرا وعاقب اليورو بالمبيت تحت مستوي ال26
مجموعة العشرين اهم ما لديهم حتي الان موضوع الاتحاد المصرفي الاوربي . كلام جيد ولكن متي واين وكيف كل هذة الاسئلة تحتاج الي تفاصيل من مجموعة العشرين التي تختتم اعمالها اليوم
من حيث البيانات لدينا اليوم بيان التضخم من بريطانيا ويتوقع بقائة عند ال3% . ايضا لدينا مؤشر زيو الالماني
مجموعة العشرين ما زالت اجتماعاتها مستمرة وسنتابع بيانها النهائي اليوم
السوق ما زال في اجتماع الفيدرالي ومؤتمرة الصحفي غدا حتي تتضح الصورة
السندات الاسبانية نتابعها لانها ستكون انذار بالكارثة اذا ارتفعت اكثر