تشكر اخي علي المتابعة المتميزة
Printable View
تشكر اخي علي المتابعة المتميزة
ااصبحنا واصبح الملك لله
جمعة سعيدة ومليئة بالارباح
التقرير اليومي
انحسرت شهية المخاطرة مع نهاية الفترة الامريكية بعد كلام برنانكي الغامض وخروج وكالة فيتش لنا بتحذرات لم يسلم منه الكل حتي الولايات المتحدة ونفذت احدي التهديددات بتخفيض تصنيف اسبانيا ثلاث درجات مما زاذ الوضع سوءا علي اليورو وعملات المخاطر عموما وضيع علي السوق فرحتى بخبر تخفيض الفائدة الصينية
برنانكي لم يلمح فقط يكرر اننا جاهزون ان دعت الحاجة وان اوربا تمثل خطرا علي الاقتصاد العالمي والامريكي وسنتصرف اذا استمرت حالة التوتو قائمة السوق فهم بان السيول قد تاتي ( وايضا قد لا تاتي ) وتصرف علي اساسها . السوق لا يوجد لدية سوي الانتظار حتي الاجتماع القادم 20 الشهر وكل ما سيقال قبل ذلك لا يخرج من باب التكهن . السوق استافاد في اوربا من تخفيض الفائدة الصينية وحديث المستشارة الالمانية ميركل بانها مستعدة للعمل علي برنامج يحل ازمة البنوك الاسبانية .قبل ان تخرج علينا وكالة فيتش وتوجة تحزيرا للولايات المتحدة (تخفض ديونكم او نخفض نحن) . اوربا ايضا لم تسلم من التحذير وقالت تعملون علي ابقاء اليونان في اليورو وان لم تنجحو سنخفض نحن واعطت مثالا حيا وقامت بتخفيض اسبانيا
اليورو لم يستطيع الثبات فوق مستوي ال26 وعادت جميع العملات ادراجها في اسيا
علي صعيد البيانات شهدنا تثبيت للفائدة الاوربية وتثبيت حجم مشتريات الاصول ونترقب محضر هذا الاجتماع الذي سيكون بعد اسبوعين وسيكون بة تفاصيل الاجتماع . ايضا شهدنا تراجعا طفيفا لاعانات البطالة الاسبوعية من امريكا الي377 الف
اليوم لا يوجد لدينا بيانات مهمة فقط نتابع سوق العمل الكندي ونراقب بعض المذادات نتابع نتائجها في الورشة
نتوقع عودة شهية المخاطرة الي طبيعتها
بعض التذبذب والتقلب نتوقعة خاصة وانة اليوم اخر يوم في الاسبوع
السوق يراقب التصريحات من هنا وهناك وخاصة التي تهتم باجتماع الفيدرالي القادم
اخي الكريم انا ماقريت ردودك الا اول صفحتين تقريبا المهم موضوعك رائع وبارك الله فيك لكن عندي ملاحظه ان اغلب الصدف بالفريمات الكبيره نرى السعر يرتد من القمم والقيعان بشكل مفاجيء
كأن شخص بالاعلى واضع مغاطيس ويجعله يقفز حتى ولو 30 نقطه هل هذه الحالات مجرد صدفه ام كما تقول شورت كويز او سكويز او كما تقول ؟؟
اذا تكررت هذه الحلات وهي بالفعل متكرره فان الرسم البياني او التشارت ليس كما تقول غير مهم
تقبل مروري وبارك الله فيك
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا لمداخلتك
وهو رايك اخي واحترمة ولكن من وجهة نظري اري ان هذا السوق اكبر من ان تحركة بعض الخطوط المرسومة وهو راي شخصي فاذا لاحظت موجة هبوط اليورو من 32 وهو لا يكترث لاي خط لان اسباب الهبوط كانت اكبر واقوي
انا لا احارب خطوط الدعم والمقاومة ولا اقلل من شانهما ولكن انا اري عكس ما انت تري ولكل وجهة نظرة والمهم في هذا السوق هو ان نربح بغض النظر عن الاداة حتي لا ندخل في جدال الفني والاساسي
نورت الموضوع
جمعة مباركة للجميع ان شاء الله
تغيير في حالة المخاطرة استكمالا للفترة الاسيوية ............. تقصد بها انخفاص شهية المخاطرة ( تؤدي الى نزول اليورو الى حدود 1.24 ) ؟
حتي الان اجمالي صفقاتنا لهذا الاسبوع هي 50 نقطة ربح رغم التذبذب الحاصل في الاسواق وكما اشرت سابقا فاننا في فترات صعبة لان السوق ينتظر عدة اشياء حتي تتضح الصورة لذلك نلتزم بالمضاربة فقط حتي تتضح الصورة
وان شاء الله القادم احلي
الازمة الاوربية تطفو للسطح من جديد
بنك فرنسا يخفض توقعاتة للنمو للربع الثاني
تحول في حالة المخاطرة (ريسك اوف)
اجتماع لوزراء مالية منطقة اليور عبر الهابف يوم السبت
مصادر من الاتحاد الاوربي والمانيا تؤكد طلب اسبانيا للدعم يوم السبت
ننوة الي عدم ترك عقود مفتوحة في عطلة الاسبوع لاننا يمكن ان نشهد قابات مع افتتاح الاسواق
الله يعطيك العافيه اخي مصطفى
عندي ملاحظة اذا تتفق معي فيها
اذا ارتفع الزوج قبل صدور الخبر عليه ويكون الخير اهميته عاليه ووصل الى الرنج اليومي او نقطة مقاومه قويه
يأتي الخبر سلبي ومن ثم ينزل السعر والعكس بالعكس
وعلى هذا اتوقع نزول الدولار فرنك والكندي دولار وارتفاع اليورو والنيوزلندي والاسترالي والاسترليني