اصعد 2 هههههههه
Printable View
اصعد 2 هههههههه
اعتقد هذه النسخة السادسة الاخيرة وليست ديمو عسي أن يستفيد منها أحد
ليش ما نشوف اي باك تست؟؟؟
ياجماعه ايش قصه الاكسبيرت هذا .... سويت له باكتيست والناتئج خيالية فعلا وفوق الخيال وبدرودراون قليل.... هل النتائج هذه صحيحه ... بصراحه افضل باك تيست يستحقها هذا الاكسبيرت وبجداره ...
ومن خلال الباكتيست .. الاصدار الخامس افضل من الاصدار السادس الاخير .... وافضل الغاء خيار المضاعفات .
ممكن تقرير الباك تيست
والاعدادات
سلام عليكم،،
ممكن تجربة الإكسبرت برفعه على سيرفر بحساب ديمو وسنعرف ماذا سيحصل.
شكرا
شكرا لكم
هل تعمل هذه الاكسبيرتات على الحساب الحقيقي
بصراحة فيه اكسبيرتات حلوه هنا
ياليت نتعاون في اختبارها
جربت الإكسبيرت ديمو من قبل لكن صفر الحساب ........
هو يربح يربح يربح و تاتي صفقات خاسره تاخد الاخضر و اليابس
و تصفر الحساب
الإكسبيرت فاشل
لا أستطيع عمل باك تيست للسكربت , لا أدري لماذا