مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmnk2000
لا اشاهد فيها فرصة آمنه من المنطقة المذكورة
وقد تتوفر فرصة شورت من مناطق عليا بإذن الله
:0031: :0031: :0031:
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل
الاخ الحبيب ياسر
السبريد لهذا الزوج 12 نقطه على برنامج اف كسول و كما اوضح اخونا حسام ان اقصى حد مستخدم كسبريد لهذه الاستراتيجية هو 8 نقاط
لذا اقتضى التنويه
:0031: :0031: :0031:
بالاضافه ان هذا الزوج عشوائى فى تحركه واكثر من مجنون
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
متابعة للكندي لونج
L4 +s1+ شمعة إنعكاس + لو اليوم السابق+ خط بولينجر سفلي
ولكن ميول البولينجر مخليني محتار
مطلوب المشورة العاجلة
1 مرفق
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmnk2000
من ملاحظاتي للسوق حتى الآن عدم وجود الفرص القوية الواضحة كما تكررت بالأمس كثيراً
كما ألاحظ هدوء عام في السوق وخاصة في الباوند حيث يتذبذب في حدود 39 نقطة ومع ذلك لايمكن أن أتنبأ بوجود انفجار بسبب عدم وجود اختناق للبولينقر
يا شباب ما كتب أعلاه هو عبارة عن تفكير بصوت مسموع وهو رأي شخصي
اخى الحبيب ابو محمد
بالنسبه للباوند فعلآ فرصه جيده وليست ممتازه ولا رائعه
ولكن ان السوق اليوم لا يوجد به فرص - انا مختلف معاك
فرصه رائعه استرالى دولار لونج :
1- كسر اتش 4 وتربع فوقه عده ساعات
2- ار1
3- دعم سابق
4- 5 شمعات بين الحدين العلويين
واضنفها من الفرص الرائعه بالرغم انهم 4 عناصر
لانها من الفرص التى لا تترك والمضمونه 95% فى طريقه الكماريلا
مرفق الشارت
ومعك فرصه النيوزلندى لونج ايضآ
:00012:
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobiline
متابعة للكندي لونج
L4 +s1+ شمعة إنعكاس + لو اليوم السابق+ خط بولينجر سفلي
ولكن ميول البولينجر مخليني محتار
مطلوب المشورة العاجلة
ايه رايك يا استاذ حسام
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساري
:00015:
فرص كثيرة على حسب الاستراتيجية لكن المشكلة هي التعود عليها ومنها
اليور ين مثلا
1- كسر اللو لليوم السابق واعادة اختبارة
2- شمعة دوجي
3- اتش3
4- عدم قدرته على كسر ال اتش2
حقق حتى الان 30 نقطه
:0031:
:(
ما شاء الله لا قوه الا بالله :0031: :0031: :0031:
ايه الكلام الكبير ده :)
انا اعلم انك تقصد ال 3 وال 2 وليس اتش 3 واتش 2
ممتاز وبارك الله فيك
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmnk2000
أخي العزيز أنا دخلت شراء على الين من 117.04 ولم يضرب الاستوب لأني وضعته على 116.69
أي 35 نقطة من نقطة الدخول الآمنه (طبعاً على الديمو علشان مايزعلش الباش مهندس)
10 على عشره اخى العزيز
عمومآ كما ذكرت سابقآ انا لا احبه وحاول ان تتجنبه ولك ما شئت
:00012:
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساري
:00006:
الاسترالي
اخترق ال ار 1 واصبح نقطة دعم لم يستطع كسرها لعدة ساعات
29 نقطة
تراي والله افكر بصوت مسموع علشان اتعلم لاني الى الان ماني قادر اعالج الفوبي اللي عندي من السوق
:eek:
هو ده الكلام وتقولوا ما فيش فرص اليوم ؟
:0031: :0031: :0031:
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed000
الدولار فرانك..
هل ممكن ندخل لونج
بسبب سنتر لاين بولينجر + بايفوت + L3 + شمعه انعكاس
طبعا انا اتكلم عن مناطق سعريه لان السنتر لاين والبايفوت و ال 3 بينهم حوالي 14 نقطة
يعني لو هندخل هنحاول الدخول من منطقه وسط يعني تقريبا من 1.2515 -1.2525
الشروط السابقة هل تلغي مشكة البولينجر غير الافقي؟
اخى احمد فى وقت مشاركتك
وجدت ان البايفوت فى منطقه وسنترلاين البولينجر فى منطقه ولا يوجد شمعه انعكاس
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waddah
اخواني الاحباء
ايش رايكم بالين شراء
لوجود اربع عناصر
ال 4
اس 1
حد البولنجر السفلي
اللو لليوم السابق (نقطة دعم )
اخى وضاح
شروط الدخول سليمه :0031: :0031: :0031:
ولكن ضعف التداول مش بأدينا
:00012:
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كالسيوم
السلام عليكم،،،،
هل الباوند-دولار لم يستطع كسر السنترلاين؟؟؟؟
نعم اخى الكريم
ولكن ليس من ضعف العمله
ولكن من ضعف التداول
والله اعلم
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed000
اخي الفاضل وضاح..
الشروط الثلاثة الاولى تمام لكن السعر اعتقد لم يصل الى لو اليوم السابق
بس شكلنا هنشوف شمعه انعكاس مؤيده للدخول لونج + الموفنج 50
اخى احمد
انا كل اللى يهمنى ان يكونوا فى منطقه سعريه وااحده
واخذ متوسطهم واتوكل على الله وادخل
وحدث ذلك امس واول امس واليوم
وبذلك تكون اخذته من افضل مكان
والله اعلم
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmnk2000
أعتقد الانتظار إلى الوصول إلى H3 ومن ثم التفكير بأخذه شورت من جديد وذلك لأنه كسر H3 ووصل إلى H4 ومن ثم ارتد وهي حالة تكررت كثيرا والله أعلم
كلامك سليم
ولكن ان وجدت العناصر قويه والبولينجر مائل لاعلى
لا مانع من الدخول لونج وتأخذ 20 الى 25 نقطه حتى ال 3
ولكن الافضل ان تنتظره هناك عند ال 3 وبشرط
ان تتأكد من انه سيرتد ويغلق تحته ويكون معه مقاومه اخرى ( هام جدآ ) والله اعلم
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmnk2000
بالنسبة لشروط نظرية القاهرة فلا أجدها تنطبق حتى الآن على الباوند
أما عدم اختراق منتصف البولينقر عدة مرات فهي طريقة أشار لها المهندس حسام ولكني لم أبدأ التعامل معها بدون وجود نقاط أخرى تدعم دخولي
ممتاز ما شاء الله :0031: :0031: :0031:
أحييك
مشاركة: استراتيجيه ---- القاهره ---- للباوند دولار---
أخي حسام السلام عليكم.......... أرحو التصحيح: اليورو/ ين كسر ال4 واس 1 ووصل الى اس2 ثم ارتد صاعدآ الى ال س1 فأخذته شورت من بين س1 و ال 3 والهدف الاول انشاء الله حيكون اس 2 والثانى اكثر من اس 3
والله يجزيك الخير