تفعل الكندي كمان ... إلى الأهداف بإذن الله
Printable View
يا دكتور عمر
انا متابع معاك وحيرتنى بين الموضوعين والله
اثبت فى موضوع واحد
دكتور عمر اخر شارت لليورو دولار بعد إذنك وما هو التوقع المنتظر
والكيبل كما اذا تكرمت
طول بالك شو روسية ... بس لا تطلعلي بفيتو يجيب أجل الاستراتيجية كلها
أخي أنا قلت نراقب ما قلت ندخل ... أنا دخلت دولار كندي ودخلت يورو جنيه ما دخلت كيبل
هلا يا رزان
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
نلاحظ إنو اليورو نزل متل الصاروخ وما احترم الزاوية 180 فوراً للزاوية 225 ( قاعدة يا جماعة السعر لازم يحترم الزوايا ومستويات مربع التسعة يعني لازم يرجع للزاوية 180 ) وفعلا رجع فوراً للزاوية 180 ..
يا أخت رزان السعر نازل ليكمل الدورة باتجاه الزاوية 360 ومافي شي بطريقه للـ 12377 ... ويمكن ينزل كمان للـ 12321 بعدها .. بنظري أنا شايف اليورو رايح للـ 0.84 على المدى الطويل ..
الكيبل بكل بساطة ننتظر وصوله لـ 15625 إغلاق يوم تحته للهاوية ما أغلق راح يصير معنا غير حكي ...
والعلم عند الله
ههههههه ضحكتني والله اخي عمر مشان الفيتو ، الله يلعنن ويلعن الفيتو تبعون
انا ما دخلت في الاوردر ولكن شرح لكلمة جنيه دولار بس .
طيب اخي الغالي من اجل العلم بالشئ والتعلم منكم :
انت تقول ان اليورو نازل للزاوية 360 عند السعر 2377 حلو الكلام ، طيب الزوايا اللي بالطريق ما بتوقفوا وبتقولوا وين رايح ؟؟؟
على اي اساس بنيت هذا الافتراض والدعوم على الطريق
سبحان الله كل يوم يمر في هذا السوق نتعلم شئ جديد
بارك الله فيك يا غالي
هههههههه
الله يلعنن أمين
أخي أجمل شغلة بطريقتنا اننا نمر بمحطات ونشوف سلوك السعر عند كل محطة وعلى أساس هذا الشي نحدد دخولنا وهلا صرنا نفلتر أكثر وأكثر يعني الخط الأصفر يحدد الطريق مادام السع تحته فهو لتحت فوقه فهو لفوق .. وكمان الدورة السعرية .... إلخ
المهم نعرف السعر لوين رايح ونركب القطار بأقرب محطة نقدر ندخل منها
والله محيي الجيش الحر
صباح الخير
فرصة مكتملة على الكيبل للبيع
تقبلوا تحياتي
سؤال حبيبنا عمر
نحنا مو قسّمنا مناطق دخولنا ...
بمعنى آخر لما جاب الهدف عند مستوى 5688
سكرنا الصفقة وانتظرنا الدخول مرة أخرى ...
طبعاً الشروط الجديدة للدخول بيع : هي إغلاق شمعة 4 ساعات تحت مستوى 5688 وكذلك تحت مستوى زاوية 450 اللي هو تحت السعر 5667 ، عندها نعلق أمر بيع من مستوى 5688
ولكن اللي أنا لاحظته الآن
إنو إنت عطيت أمر الدخول بيع وشمعة ال4 ساعات أغلقت فقط تحت مستوى 5688 ولسه ما أغلقت تحت مستوى الزاوية !!
هل تم التغاضي عن الشرط الثاني للدخول ؟
فائق ودي وتقديري يا الغالي ،،،
أخي انا الزوايا بالنسبة إلي تحديد اتجاه السعر والدورة السعرية وكمان السعر لو تخطا زاويتين أو مسنويان معناتها انو راح يرتد لانه لازم يحترم المستوى أو الزاوية متل ما صار باليورو مبارح طلر فوراً وما احترم الزاوية 180 فوراً للـ 225 نلاحظ عودته إلها من جديد ..
تمام
صار عندنا الدخول بشروط :
1. اغلاق تحت مستوى مربع التسعة أو فوقه
2. مع مراعات اتجاه الخط الأصفر
3. المومنتوم لازم يكون بين 100 و 101 شراء أو 100 و 99 بيع ..
4 . أهم شي توفيق رب العالمين
تقبلوا تحياتي
يا جماعة ليش الورشة نايمة
عنا 3 أوردرات شغلة وكلها بالموجب ننتظر الأهداف
كان يوم ممل السعر يطلع كم نقطة وينزل كم نقطة
بكرة جمعة وبتصور راح نشوف مراجيح كالعادة
تقبلوا تحياتي