تسلم يا اخي والله ينصرنا على اللي بدهم يخربوا بلدنا
والله ينصركم باليمن ويجعل بلدكم أمن بلد الطيبين والكرماء
ودخلت معك عالفرنك دولار كمان من نفس النقطة
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخوكم أبو فاضل وأحببت المشاركة في فرصة ارتداد من الترند وليس كسره فما رأيك أخي الكريم عبد العزيز في هذه الفرصة . وفقك الله في امتحاناتك وفي كل ما يحب ويرضى والسلام عليكم.
وعليكم السلام اخي شادون الف الف ممبروك على ال200نقطة ماشاء الله السعر سمع كلامك بالملي اذا اغلقة شمعة يومية فوق الترند الهابط + اغلاق فوق مستوى 23% هيؤدي المزيد من الصعودالى 50% بالتوفيق يااخي اما اذا اغلقة شمعة تحت الترند الصاعد +مستوى فايبو76 تغلق الشراء وتدخل بيع عشان الفريم الكبير داون تريند
فرصة للمتابعة على اليورو استرالي بيع موضح في الشارت
فرصة طازة بيع
باستوب 100
وهدف 500الاساسي
استخدام تريلينج استوب 100
موضح في الشارت نقطة الدخول والهدف والاستوب
الله يبارك فيك يااخي وان شاء الله تكون استاذ الكلاسيكي
اذا تريد ان تكون كلاسيكي اول شي قبل كل شي اذدخل على الفرص التي تكون الهدف ضعف الاستوب بثلاثة مرات اقل شي وبعدين اتدرب على الكلاسيكي وان شاء الله هتشوف الخير كثير ولاتتشتت في الانتقال من طريقة الى طريقة خليك في طريقة والتزم بها
تحياتي لك
فرصة بيع جميلو وتشمل اعادة اختبار القناة الصاعدة + اعادة اختبار مستوى38%+ملامسة موفينج55
الاستوب 30
الهدف 90
ريسك ريوارد1.3
اخي عبد العزيز السعر صعد عند ملامسة الترند المكسور ومن مستوى 61 فيبو ولكن هل القمه المشار أليها بالسهم هي قمه صحيحه ؟؟؟