هذي الصورة اوضح
Printable View
هذي الصورة اوضح
السلام عليكم
هل يجب اختيار اعلى قمة و ادنى قاع او اي قمة او اي قاع ؟
هل هذا الدخول سليم
وشكرا
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تبغى اعلى قمة او ادنى قاع عادي
أو تبغي أي قمة واي قاع برضو عادي
المهم يكون واضح ولم يستخدمه من قبل ..اي لم يستهلك
شي جديد وطازج ..وفي اوقات السيولة ...
بحيث يكون نشاط الحركة رايح وجاي وهذه اللي راح تجيب فرص بالكثرة وتحقق الأهداف بدون أشواط اضافية
خذ عندك مثال ....احلى صيدة
الملف المرفق 330395
وشوف كمان شارت الاسترالي لاخ محمود ...عز الله انه ماسك الخروف صح :18::0016:
مع التمرن والتمرس بيجيك خبرة ماتخطر على البال ...وبشكل عفوي....اعقلها وتوكل
بالتوفيق ان شاء الله
بصراحة وجدت صعوبة في الفهم
هل هناك مشاركات محددة لاقرئها
أسعدني ردك كثيراً ...واوافق رأيك ..في نهاية الشهر ..او سنة ....أو حتى أٍسبوع ...
الكفة تكون لصالح الصفقات الرابحة....وخاصة اللي يستعمل شروط الموفينجات ...سينسى شي اسمه ستوب لوز
العبرة لمن يجيدها ..وخصوصا في ادارة الحساب ..سيخرج بمكاسب احلى مايكون
تحياتي
هذي اصطدتها و الحمد لله
ما لاحظته ان في كثير من الاحيان السعر يحترم 161 بشكل غريب يعني ما يعكس ولا نقطة ولكن المستوى 198 دائما ما يتجاوزه ببعض النقاط و كان المستوى الاصح هو بعد 198 ب 5نقاط
لاحظت ايضا انه اذا ما احترم ال161 اكيد سيحترم 198يعني ممكن ندخل من 161 و اذا ما مشي الحال ندخل بعقد مضاعف من 198 و الستوب اغلاق شمعة بعد 261 لانه احيانا يضرب ال261 و يرجع ينزل
انا بصراحة اول مرة اشوف طريقة تعطيك مستويات قوية بهذه الدقة
مشكور
وهدف :0013:
الملف المرفق 330402
السلام عليكم
تحياتى للجميع
تحياتى للاخ السديرى
الف مبروووووووووووك الارباح
اول مره ادخل لهذا الموضوع القيم وادهشنى حين طبقت هذه النظرية على اليورو فريم الدقيقه وكيف احترم هذه المستويات
اهنئك اخى السديري على هذه الطريقه واعجبنى الصورة اللتى فى توقيعك واسال الله لك مزيد من التوفيق والسداد