تمام يا صاحبي ... إن شاء الله تشوف الخير مع ديمارك ...
ويا صاحبي لا تكبر اللوت أبداً احسب حساب إنو ندخل 10 أوردرات بنفس الوقت
تقبل تحياتي
Printable View
اخوي عمر
انا والله نويت اني خلص ادخل عقود باقل من 1% من الحساب عشان نضل بالسليم لانو والله تعبت من الخسارة :(
وباذن الله الامور تتحسن لو ربح 10 سنت بس ما اشوف الخسارة
انا الحمدلله اموري المادية طيبة بس المشكلة انه الفوركس صار بدمي
ما بقدر اتركه بتعرف بالزبط زي الدخان عند الشباب مع اني الحمدلله ما بدخن بس الفوركس زي الدخان بالنسبة الي وباذن الله راح احاول التزم واشوف نقاط خضرا :)
والجميع باذن الله
الربح في المجنون وصل 45 وللهدف باذن الله او الستوب بعيد الشر :)
دمتم بخير اخواني
بالتوفيق للجميع متابعين
أخي الحمد لله أنا متلك أموري المادية ممتازة ... وبدرس طب بشري وراح اتخرج عن قريب ... بس ما بقدر اترك الفوركس ...
وبتصور مع استراتيجيتنا راح تشوف اللون الأخضر بإذن الله
ملاحظة : هلا انا معي 4 أوردرات مجموع ربحها 300 نقطة لحد الآن والحمد لله ... بنتظر الأهداف بإذن الله
حدا شايف شي فرصة ؟؟؟
اخي شوف كده cad/uhf هل تعتبر هذه فرصه ؟ انا دخلت فيها لكن غير متاكد
وفي فرصه ايضا علي nzd/jpy
وفي صفقه علي eur usd منتظر اغلاق عكسي حتي اغلاقها علي اقل خساره هذا في حالت ان اغلق عكسي
اخي لي سؤال كمان
طيب دلوقتي علي اليورو يابني
خط الترند نازل لاسفل بشده يعني ممكن السعر يكسره في اي وقت
هل في هذه الحاله نغلق الصفقه ؟ وننتظر كسر لاسفل جديد حتي نبيع مره اخري
معلش انا مكسل انزل التشارت :)
نيوزلندي ين
فرصة ولا أحلى
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
ستوب 66.25
هدف 61.70 يعني 350 نقطة ...
تمام فرص الكندي فرنك والنيوزلندي ين صحيحة ... بس أنا دخلت نيوزلندي ين بس لأن هدفها بعيد مقارنة بالستوب
الكندي فرك ..هدفها قرب يوصل مش مستاهلة أدخل فيها والستوب تبعها كبير ... فما بدخلها
اليورو لحد هلا حتى لو كسر الترند ما راح أدخله ... قاعدة الترند الحاد جداً دائما خادع ... ما بدخله خالص
صفقاتنا كلها بيع ... مافي شراء
تمام يا صاحبي إذا كسر الترند الهايط نطلع وننتظر فرصة جديدة بس اليورو ين بإذن الله لتحت
تقبل تحياتي