الاكيد عندك غلط فى الادخال او عندك مشكله فى الميتاتريدر لانى استخدم المعادله دون مشاكل
تفضل هذا مؤشر جربه مع افتتاح السوق واعطينا رايك
Printable View
استخدم هذا المؤشر السابق كان فيه غلط فى هذا السطر
double B = ( L) * V / (H - L);
والصحيح هو double B = (C - L) * V / (H - L);
مرفق المؤشر
طيب حلو كتير
أخوي انا ما بعرف بالمؤشرات أبدا
عندي طلب ياريت تلبيني فيه
بدي تضيف للمؤشر هي المعادلة كمان
لما بيكون C>D شراءكود PHP:double C=(High[1] - Ask)/(High[1]-Low[1]);
double D=(Bid - Low[1])/(High[1]-Low[1]);
ولما بيكون العكس بيكون بيع
الفكرة أنو ما بدي أرقام عالشارت ولا كتابات
بدي أسهم تظهر لما تتوافق الإشارات عالشموع اللي قفلت
يعني الشمعة اللي قفلت لو تحققت توافقت فيها شراء للمعادلتين على نفس الشمعة يطالع سهم شراء تحت الشمعة اللي قفلت نفسها وليس على الشمعة التي تليها البحث جاريا على معادلات جبرية وفي علم المثلثات الـ sin ,cosin, tan ....
مبدئيا هذا طلبي ومازال
ولك جزييييييييييل الشكر أخوي
ما افهم فى المؤشرات اخي المؤشر السابق كان سرقه من هنا هنا وعلى ما اعمل مطلوبك باخذ وقت لانى ما حاولت اتعلم لانى اصلا ما احبها ولا اتعامل معها يمكن احد الخبراء فى المؤشرات يساعدك و لو تحب اعمله اكسبرت ما عندى مشكله بسيط ولا ياخذ منى وقت ولاكن بكره الصبح ان شاء الله وقت نوم الشايب الان