بالتوفيق اخي الكريم ونتمنئ لك مراكز متقدمة
Printable View
بداء العد التنازلي يا اخ عرابي الان
177
اداءك متميز يا العميسي لكن اذا احببت وصف الاستراتيجية عندك شكلك مستخدم جوجل للترجمة وكدا ما حتجذب تابعين كفاية اعطيني وصفها عبر الخاص وانا ارسل ليك هو باللغة الانجليزية مرتب ومنظم ان شاء الله
اتمنئ لك التوفيق وتصير الاول باذن الله وهذا ما اتوقعه قريبا ان شاء الله
سؤال يا جماعة هل صحيح هذا الزواوا تريد منه فايدة
المشكلة انة من يدخل معاك في التوصيات عندهم حسابات غير اسلامية:Emoticon1:
وكذلك أخي العزيز
مفيد جداً لغير المتفرغين لربط حساباتهم بالمتداولين الجيدين
يعني الطرفين مستفاد المزود والمستفيد من إشارة المزود وكذلك هو افضل موقع لتجربة استراتيجة لانه يعطي معلومات كاملة عن الأداء
ولهذا صاحب الموقع قد حصل على برائة اختراع لهذه الفكرة
تحياتي
أخي العزيز المسالة هي كالتالي
انت تحصل على نص نقطة من كل عملية فعلية تنفذ في حساب حقيقي للمستلم إشارة من عندك
أعطيك مثال انت وصلت الى المراكز الأولى وقد اعجب بإدائك فلنقل ٥٠ واحد وقد ربطو حساباتهم بحسابك
وكلهم حساب بي ١٠٠٠ دولار انت الان مربوط بحسابك ٥٠ ألف والمستلمين قد أعطوك نقطة بدولار
اي كلما تفتح انت صفقة سوف يتم تنفيذ ٥٠ عملية في ٥٠ حساب لكل عملية نقطة بدولار
وبعد تحقيق ربح ٢٠ نقطة فرضا انت تكون مستفاد من كل عملية نصف نقطة اي نصف دولار
يعني انت تستفاد ٢٥ دولار عمولة لهذه الصفقة الواحدة
ارجوا ان تكون الفكرة واضحة
تحية طيبة ،كيف أرباحه قليلة ،أتعرف أن الآن المتصدر الأول بيكون ليه على الأقل 150 ألف دولار بهذا الشهر
أنا كان لي تجربة سابقة معاهم وحققت فقط بمجموع المبالغ التي أدرتها وهي 200 الف دولار ربح 1000 دولار بشهر واحد ،ولكن للأسف العمل مع الزولو يحتاج تفرغ تام .فبسبب عملي سقط المزود الخاص بي .ان شاء الله حيكون عندي تفرغ 3 اشهر من شهر 6 لشهر 9 .وساحاول للمراكز الأولى.
هنا العملية تختلف
لو انت فتحت حساب حقيقي
راح تستلم فقط إشارة وينفذ في حسابك بناءا على المزودين الذي اختارتهم انت مسبقا وكل عملية تستلمها انت تخسر السبر يد وزائد نصف نقطة لمزود الإشارة لكن لو كان الحساب تابع لشركة aaafx والذي هو أصلا صاحب الموقع لا تدفع العمولة لمزود اي العمولة صفر على أساس انت عميل مباشر أما لو كان الحساب مع شركة متعاونة راح يكون حسب الشركة انت تدفع نصف نقطة او أكثر لكل عملية