السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تعبت مع برنامج الشركة الجديد ،،،
لا يمكن الدخول إليه من بعد الساعة التاسعة صباحا ،،،
هل من حل قبل أن ألغي حسابي لديهم ،،،،
وشكرا ،،
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تعبت مع برنامج الشركة الجديد ،،،
لا يمكن الدخول إليه من بعد الساعة التاسعة صباحا ،،،
هل من حل قبل أن ألغي حسابي لديهم ،،،،
وشكرا ،،
نفس مشكلتي ولما يتكرم ويفتح البرنامج الاسعار فيها تأخير وبطء كبير
البرنامج بيفتح معي في اي وقت و الحمد لله....
المشكلة أعتقد و الله أعلم من عندكم في الانترنت...
تحياتي
السلام عليكم
الافضل ان تتصل على قسم المساعدة في الشركة و اذا لم يستجيبوا فالافضل ان تبحث عن شركة اخرى
إنفوركس...
أعتقد ان رأيك صحيح يا استاذ عماداقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد خالد
قوي اتصالك اخوي
اسلم لك
Dsl
المشكلة ليست من اشتراك الإنترنت ولكن من السيرفر لديهم ... انا لدي دي اس إل واعاني من التالي :
محاولة دخول ثم قطع المحاولة...
دخول مع رسالة هل تريد الخروج او اعادة الدخول وكما تكرمو الإخوان بطء في الأسعار ونقص في بيانات الكلوز بوزيشن....
او الرسالة مع ابوحبيب او رسالة بعطل مع السيرفر .... انصح بأخذ راحة لحين حل الخلل الفني ....
لا تقولو السوق طار هو موجود من الإثنين للجمعة ..... وين يطير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر
ليس دفاعاً عنهم.... و لكن لكي لا نشوش على بعضنا البعض..... أقسم لك بالله العظيم ان اي صفقة سواء دخول او خروج تاخذ عادة معي اقل من ثانيتين ... و البرنامج بيفتح كل الأوقات دون تأخير أو مشاكل ... مع العلم بأن حسابي حقيقي لديهم و بمبلغ كبير.
تحياتي و تقديري
اخواني تم حل المشكلة والتي بالأساس من البرنامج ....
قم بإزالة البرنامج واعد التنصيب..
افضل ازالة من الملفuninstall من المجلد
C:\Program Files\CandleWorks\FXTS2
حاول تحميل البرنامج الجديد حيث حجم الجديد 6487 والقديم 4521
http://www.fxcorporate.com/FXCM/FXTS2Install.EXE