بارك الله فيك على الاهتمام وسنحاول ان شاء الله وبعدها نرى الاجابة الشافية منك حول اقصى مضاعفة
جزاك الله خيرا
من زمان جداً ماشاركت .. لكن مواضيع عمرو مستحيل تمر مرور الكرام بالنسبة لي
بارك الله فيك اخ عمرو ومتابعين معاك لأكتشاف اسرار هذا المؤشر الذي يبدو جيد جداً من الوهله الأولى
عندي استفسار بخصوص هالجزء
((اهلا بك اخى الحبيب بارك الله فيك
بالنسبه للسؤال الأول سأقول لك معلومه مهمه جدا
اى رقم يوضع بجوار الرقم 9 فيكوونهو الرقم الأولى لهذا الرقم بمعنى
الرقم 69 رقمه الأولى 6 والرقم 98 رقمه الأولى 8 والرقم 39 رقمه الأولى 3 وهكذا
وعليه فإن كان تاريخ يوم 6-4-2012 رقمه الأولى 6 فإن الساعات المتزنه هى الساعات التى يكون رقمها الأولى 0 او 9 ))
هل معنى هالكلام ان الساعه 9 تكون متزنه في جميع الأيام ؟
يعني لنفرض يوم 8-4-2012 = 17 = 8 إذاً في هاليوم راح تكون الساعه 9 متزنه ؟
ونفس الشي ليوم 3-3-2012 = 11 = 2 ايضاً الساعه 9 متزنه لأن اي رقم يوضع بجواره يكون متزن
هل مافهمته صحيح ؟
وشكراً جزيلاً لك
ابداع ماشاء الله اخي عمرو بارك الله فيك وجعل كل ما تفعله في ميزان حسناتك يوم القيامة ورحمة الله على والدك وندعوا الله عزوجل ان يسكنه فسيح جنانه
اخي عمر سؤال بسيط يطرحه كل متداول يقرأ الاستراتيجية : ماهي النسبة الشهرية الممكن تحقيقها بهذه الطريقة وبارك الله فيك
أهلا حبيبي عمرو ، بالفعل هي فكرة عبقرية للزمن وللسعر ويمكن استغلال المؤشر بكذا طريقة او بدمجها مع الطرق المستخدمة ، لان اخوك بحب دمج الطرق بطريقة الكوكتيل :]
المهم ،انا في انتظار الفكرة الثانية والتي يمكن ان احبها اكثر اذا كان فيها مؤشر السيكل لاين وسبيسنج الاتوماتيكي والتحليل للاتجاه ، اذا كانت هي الفكرة.
تحياتي العطرة
جزاك الله خيرا اخى الحبيب وانا اعرف والحمد لله انه تحقق الهدف ولله الحمد من قبل ومن بعد وجائتنى فكره ايضا للعمل على هذا المؤشر الرائع عن حق تحد من المضعفات وتزيد الربح ان شاء الرحمن وسوف اطرحها حالا وارجوا منك التعقيب عليها ولاننسى من الدعاء اخونا الدكتور اسامة مستر دولار جزاه الله خيرا على المشاركة فى تصميم هذا المؤشر وبارك الله للجميع
بسم الله ما شاء الله .. استاذ عمرو دائما مميز بالبحث الجاد العميق .. والكرم الحاتمى
الف شكر استاذ عمرو على مجهودك الواضح وكرمك الحاتمى لاعضاء المتداول العربى جزاك الله كل خير عنا ورحم الله والديك
تحياتى
بسم الله ما شاء الله
زادك الله من علمة يا استاذ عمرو وبارك فيك .. ورحم والديك
تمام كده يابو اياد وعن نفسى ان شاء الله متابع معاك اليورو دولار وعن اولى خطوات البداية ان شاء الله عوزك كده تفتح شارت 4 ساعات وبما ان اخونا عمرو ذكر ان الخطوط الزرقاء هى خاصة ب 4 ساعات ممكن نعمل صفقة كل اسبوع بجانب طبعا اليومية لاننى لاحظت ان السعر يحترمها ايضا بمعنى ان اشوف افتتاح الاسبوع واحدد الخطوط العلوية الزرقاء والسفلى ايضا واتعامل معها بنفس اسلوب اخونا عمرو المضاعفات فوجدت انها لاتزيد عن المضاعفة 3 ان شاء الله ثم تحقق الهدف وطبعا احب اسمع رائ اخونا عمرو علشان اذا الفكرة خطاء تلغى ونمنع التشتت عن باقى الاخوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الحبيب عمر جذاك الله خيرا
فعلا هناك احترام عجيب لهذه الخطوط على مختلف الفريمات وهى مش محتاجه غير بعض المرونه فى التعامل مع هذه الخدطوط يعنى حتى بدون العمل على ساعات الاتزان ممكن يتم المضاربه عليها يوميا وفى اى ساعات بجد ربنا يبارك فيك اخى الكريم
وفى احر الجمر انتظارا بلاقى الطرق
همسه صندوق الرسائل لديك يناديك لافراغ بعض المساحه وجذاك الله خيرا
:eh_s(7):
تفكير خلاق ومبدع من شخص رائع وفق الله ...
بارك الله جهود اخي عمر
وزادك علما" ونفعا" وغفر لك ولوالديك
موضوع شيّق على أمل ان نتمكن من اتقان العمل وفقا" للشروحات الممتعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل الخير اخي عمرو لحبك افادة اخوتك في الله ولا املك الا الدعاء لك ولوالدك رحمه الله وجمعكما معا في جناته
لاحظت اخي انه في بعض الايام يوجد 3 ساعات اتزان وسؤالي فرضا لو لدينا شمعة اتزان في نهاية اليوم عند 10 مساء ولكن لم تصل لاحد الخطوط الا في اليوم القادم ولنفرض الساعة 7 صباحا هل نمشي معها ام نلغي كل الاوامر المعلقة مع بداية اليوم الجديد اذا صفقات اليوم السابق لم تتفعل
وسؤالي الاخر هو هل نعتبر اول ساعة في اليوم عند الساعة 00 وليس الساعة 1 لان التاريخ الجديد يبدا الساعة 00 وبالتالي اذا بستخدم منصة توقيتها جرنتش فان الساعة ال9مساء يوم 7/4/2012 هي الساعة 00 ليوم 8/4/2012 بتوقيت مكة المكرمة
لا اخى الحبيب بارك الله فيك
ما اقصده ان إذا اردنا معرفه الرقم الأولى لأى رقم وكان رقمين مثلا 49
إذا الرقم الأولى = 9+4 = 13 ,,,,,, 1 + 3 = 4
إذا الرقم الأولى ل 49 هو 4
تلاحظ ان ال 9 بجوارها ال 4 وهو الرقم الأولى لهذا الرقم
فما قصدته هو تسهيلا علينا لمعرفه الرقم الأولى لرقم بجواره رقم 9 فإنه سيكون نفس هذا الرقم
ولكن الإتزان هو الرم 6 كما تم شرحه
جزاك الله خيراً
اهلا بك اخى الحبيب بارك الله فيك
وشكراً على دعائك ولك بمثله إن شاء الله
اخى اريدك ان تجرب بنفسك ولا تعتمد على كلامى , فالتجربه خير دليل وبرهان لما اقوله
ومع ذلك اقول لك بفضل من الله عز وجل وحده يمكنك إن شاء الله تحقيق 30 نقطه يومياً بدون اى مجهود يذكر وعليك ان تتحقق بذلك بنفسك
وبذلك يمكنك قياس النسبه الشهريه حسب راس مالك وإدارتك له
وتابع ردى على الإستفسارات ستعرف اكثر إن شاء الله
وتحت امرك فى اى استفسار اخر
جزاك الله خيراً