السلام عليكم
اليورو ين مثلاً للتعليم
الملف المرفق 328573
Printable View
السلام عليكم
اليورو ين مثلاً للتعليم
الملف المرفق 328573
اخي ابو عادل
شوف هذا الشارت انا دخلت بيع عند الاشارة و الستوب عند الخط الاحر طلع و كسر المقاومة و خسرت 45 نقطة بعدين نزل جامد
وين الغلط في تحليلي.......؟؟
الاخ الاستاذ ابو عادل هل الترند صحيح من فضلك
يعني اذا كان الترند افقي او شبه افقي هل يكون صحيحا ً كما هو في الشارت .
تحياتي لك أخي ابو عادل
وارجو ملاحظة المشاركة التالية
الملف المرفق 328679
بعد إذن اخي ابو عادل
في اعتقادي أن كل قاع في الترند يجب أن يرتكز على شمعة واحدة تمثل قاع واضح على شكل رقم 7 أو قمة على شكل رقم 8 وتكون القيعان أو القمم قريبه من بعض
مع ميل غير حاد لخط الترند ننتظر الفرصة عندما يكسر خط الترند وندخل مع افتتاح الشمعة التالية مباشرة بشرط أن لاتكون شمعة ليموزين طويلة
لاحظ فرصة النيوزلندي كيف تحققت وقارنها برسمك
الملف المرفق 328682
تسلم اخي الرمز
انا دخلت قبل اخر قمة على طول و اعتبرت الخط الاخضر مقاومة اخترقها يصعد بالزوج ...دخلت و يطلع الزوج بقوة و يخترق المقاومة و يضرب الستوب و يرجع ينزل بقوة .....طبعاً انا الاستوب عندي مهم مع اني لو تداولت بدونه هذا الاسبوع كان صار الاسبوع ممتاز جداً جداً
استاذي ابو عادل هل الفرصتين صحيحات من فضلك
دمت سالما ً
استاذ ابو عادل شارتي السابق اعتقد انه خطاء
ولكن ما رأيك في هذا الشارت المرفق هل الصفقتان صحيحتان ؟
حيدر علي
عند حضرتك مشكلة في وضع الاستوب تقريبا
العفو اخويا ربنا ييسرلك
الترند موصحيح وهذا أشبه بنموذج مثلث ولا يوجد أي ترند مثالي
شوف كذا
الملف المرفق 328834