فقط للتذكير بالصفقات اللي عندنا حاليا
صفقة الكيبل كما ذكرها أخي حلموس شراء من 1.6027 و الهدف 1.6047
اليورو بيع من 1.3318 و الهدف 1.3298
اليورو شراء من 1.3323 و الهدف 1.3343
Printable View
فقط للتذكير بالصفقات اللي عندنا حاليا
صفقة الكيبل كما ذكرها أخي حلموس شراء من 1.6027 و الهدف 1.6047
اليورو بيع من 1.3318 و الهدف 1.3298
اليورو شراء من 1.3323 و الهدف 1.3343
بصراحة انا اري ان لو هناك طريقة تعطي 10 نقط مضمونين فخلاص كدا هدخل فول مارجن و ادبل الحساب يوميا!!!!
سباق للخير مهندسنا بارك الله لك في صحتك ومالك وعيالك
بصراحة طريقة سهلة ومربحة ان شاء الله من ارباح لارباح
أخي فوزي شكرا لك على الطريقة السهلة والرائعة
حبيت اسالك عن صحة هذا الشارت
هل يمكن الدخول بيع حيث يوجد أكثر من 3 شمعات أغلقت تحت المتوسط
الملف المرفق 316337
اليورو أعطى إشارة بيع
الباوند ين حقق الهدف الأول و كما ذكرت أمس بأنه ممكن يسلك نفس سلوك اليورو و يصعد أكثر كما صعد اليورو 150 نقطه و وضعت التشارتين للمقارنه
الكيبل أعطى إشارة بيع و بالتالي ممكن يكون عندنا هيدج على الكيبل لكن هيدج بربح و ليس بخساره
تجديد تشارتات مقارنة اليورو و الباوند ين