النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: قصة حقيقية

  1. #1
    الصورة الرمزية شذى22
    شذى22 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,791

    افتراضي قصة حقيقية

    في فترة المراهقة كنت أبتعد كثيرا عن البيت و أتأخر في العودة ،
    و كان ذلك يغضب أمي كثيرا ؛ لأنني لا آكل في البيت ،
    و لأنني كنت أقضي معظم النهار نائما و لا أعود ليلا إلا متأخرا بعدما تنام أمي ،
    فماكان منها إلا أن بدأت تترك لي قبل أن تنام رسالة على باب الثلاجة ،
    وهي عبارة عن إرشادات لمكان الطعام و نوعه و كيفية تجهيزه ،
    و بمرور الأيام تطورت الرسالة فأصبحت طلبات لوضع الملابس ا
    لمتسخة في الغسيل و تذكير بالمواعيد المهمة ، و هكذا مرت فترة طويلة من مراهقتي
    على هذا الحال ، و ذات ليلة ، عدت إلي البيت ، فوجدت الرسالة المعتادة على الثلاجة
    ، فتكاسلت عن قراءتها ، و خلدت للنوم ، و في الصباح فوجئت
    بأبي يوقطني و الدموع في عينيه ، لقد ماتت أمي ،
    كم آلمني الخبر و تماسكت حتى دفناها و تقبلنا العزاء
    ،و في المساء عدت لبيت و في صدري بقايا قلب من كثرة الأحزان
    ،و تمددت على سريري ، و فجأة قمت منتفضا ،
    لقد تذكرت رسالة أمي التي على الثلاجة ،
    فأسرعت نحو المطبخ ، و خطفت الورقة ، و قرأتها ،
    فأصابني حزن شديد هذه المرة لم يكن بالرسالة أوامر و لا تعليمات و لا نصائح
    ، فقط كان مكتوبا فيها


    ابني الحبيب ، وحشتني كثيرا ، و أتمنى أن نجلس معا فأنا أمك ،
    أمك هل نسيت أن لك أما ، و أنا متأكده أن في داخلك خير كثير سيظهر يوما ما
    ، على العموم أسامحك و أحبك ، أمك "
    ، و من بومها تغير حالي ، وهدأت روحي ،
    و انتهت مراهقتي ، و بدأ عهد الرجولة ،
    و عملا بوصية أمي التي كانت تريد الجلوس معي ،
    فقد أصبحت أزورها في قبرها كثيرا ، و آنس بها و أدعو لها بالرحمة و المغفره


    إنها قصة حقيقية ،، اخترتها لكم من كتاب فن صناعة الذكريات مع الأبناء


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,029

    افتراضي

    قصه مؤثره جدا
    جزاكى الله خيرا

  3. #3
    الصورة الرمزية سمسم
    سمسم غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9,662

    افتراضي

    قصة جميلة ومعبرة
    جزاكى الله خيراً


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17