رد:طريقة عمل باك تست 99% ( مرة أخرى ) ............ :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h
اهلا أخي العزير وشكرا لجهودك الجبارة
انا بعمل باكتيست 99% بحرية مطلقة
إزاي بقا؟ :)
ستقوم بتسطيب نفس المنصة مرة أخرى على فولدر آخر (سميه test)
وستذهب لفولدر الـ test وقم بمحو delet لـ LiveUpdate
قم بتحويل البايانات التاريخية بمنصتك الأصلية
بعدها حمل cut ملفات التحويل من منصتك الأصلية (hst & fxt) و past إلى منصة الـ test (كل ملف في مكانه وكأنك تشتغل بمنصتك الخاصة) مع ملفات (metatrader) التي بالموضوع
أعد تشغيل المنصة (test)
واعمل الباكتيست على راحتك
وإذا لم يعمل الباكتيست معناه أن فيرجن المنصة (test) أصلا يفوق 409 وعليك تغييرها بـعمل كراك للفيرجن بتاعنا (بالميديافير)
http://www.mediafire.com/?h27601c2zw41te8
وأكيد هيشتغل الباكتيست :)
الله الموفق
شكراا أخى كيراا ولكن ملف الكراك مش موجود على الرابط هل ممكن أعادة رفعة
رد:طريقة عمل باك تست 99% ( مرة أخرى ) ............ :)
تسلم يا غالى على ردك الوافى :eh_s(7):......جارى التجربة
رد:طريقة عمل باك تست 99% ( مرة أخرى ) ............ :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zouhirtaha
عملت جميع الخطوات كما هي
لكن تواجهني مشكلة في الاتصال بسبب النسخة القديمة
نفس المشكلة عندى هل فى حل ؟؟
رد:طريقة عمل باك تست 99% ( مرة أخرى ) ............ :)
عملت كل الخطوات و عندما أضغط ستار يغلق الميتاتريدر
هل من حل ؟؟
رد:طريقة عمل باك تست 99% ( مرة أخرى ) ............ :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed Ashraf
للأسف عند تشغيل سكربت التحويل قالى لازم يكون فيه اتصال ولما بيكون فيه اتصال بيقولى اولد فرجن
يجب أن يكون منصتين من نفس الشركة لكن واحدة بإصدار قديم والتانية بإصدار حديث وكل منها متبث بـ بارتشن مختلف عن الآخر (مثلا المنصة الحديثة ببارتشن C الأساسي والمنصة القديمة ببارتشن D )
قم بـ عملية التحويل على المنصة الحديثة التي بالطبع ستكون أون لاين
بعد الانتهاء من التحويل
قم بنسخ البيانات المحولة fxt و hst على المنصة القديمة كل في مكانه المخصص كما في الشرح بأول الموضوع
واعمل الباكتيست
إذن سكريبت التحويل يستخدم في المنصة الحديثة وسكريبت الباكتيست يستخدم في المنصة القديمة
ملحوظة : احتفظ بنسخة من البيانات المحولة بفولدر بإسم المنصة المستخدمة لأنك ستحتاج لها عند تلفها ،،، وبالتالي تتفادى عملية التحويل مرة أخرى
بالتوفيق :)
رد:طريقة عمل باك تست 99% ( مرة أخرى ) ............ :)
رد:طريقة عمل باك تست 99% ( مرة أخرى ) ............ :)
جزاك الله كل خير اخي الفاضل
لقد قمت بتنزيل ميتاتريد ال تريد اخر نسخه وبعد ذلك مسحت البيانات جميعها وانزلت البيانات التي تخص ميتاتريد 409 الذي ارفق في مشاركتك واعطاني ميتاتريد النسخه 409 المشكله لدي الان ان الميتاتريد يعطيني ان النسخه قديمه وبحاجه الى تحديث وقمت برفض التحديث المشكله انها ترجع لي انه يجب تحديثه الى نسخه 410 ما ادري ما الحل وكيف يمكن الانتهاء من هذه المشكله اجو من احد الاخوان مساعدتي في ذلك وتقبل الاحترام