1 مرفق
رد:طريقة جديدة ان شاء الله بخصوص الايام 7و14و21و28 وعلاقتها بحكاية تحرك السعر .
اليورو دولار فريم اسبوعي .. علما ان فريم الاسبوعي خدعة كبرى :yikes3: والله اعلم
يبدو ان اليورو دولار مستعجل للوصول الى هاي الشهر السابق عند 1.3370
والله اعلم
1 مرفق
رد:طريقة جديدة ان شاء الله بخصوص الايام 7و14و21و28 وعلاقتها بحكاية تحرك السعر .
الذهب يستهدف هاي الشهر السابق عند 1683 $
والله اعلم
برضة فريم الاسبوعي اكبر خدعة :012: .. والله اعلم
1 مرفق
رد:طريقة جديدة ان شاء الله بخصوص الايام 7و14و21و28 وعلاقتها بحكاية تحرك السعر .
الداو جونز يستهدف هاي الاسبوع الفائت عند 12793 والله اعلم
رد:طريقة جديدة ان شاء الله بخصوص الايام 7و14و21و28 وعلاقتها بحكاية تحرك السعر .
الموقع دة بيهزر ولا صدق الموضوع
--------------------------------------------
http://feedingamerica.org/
--------------------------------------------
بيقول انة :
37million Americans each year
يطعمونهم كل سنة :yikes3:
هو فية ايييييييييية ؟
37 مليون شخص ؟؟؟؟؟؟؟؟ لااله الا الله محمد رسول الله
هل وصل بهؤلاء الامريكان الى هذة الدرجة :no3:
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
اعتقد ان الناس البسطاء في امريكا مساكين .. بس الاعلام يتجاهلهم لاان المشكلة كبيرة جداااا
والله اعلم
3 مرفق
رد:طريقة جديدة ان شاء الله بخصوص الايام 7و14و21و28 وعلاقتها بحكاية تحرك السعر .
ان شاء الله خير
لابد من تصحيح ولو طال الزمن .. والله اعلم
ربما نشوف تصحيح اليورو دولار حتى 1.3050 او 1.3100
ايضا الباوند دولار اعتقد ربما نشوف تصحيح حتى 1.6100
الفرك سويسري دولار اعتقد ربما تصحيح حتى 0.9190
والله اعلم
1 مرفق
رد:طريقة جديدة ان شاء الله بخصوص الايام 7و14و21و28 وعلاقتها بحكاية تحرك السعر .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرات
شفت الاسد ماذا عمل
حتي وهو مريض يبقى هو ملك الغابه
ونشوف هل سوف يصعد اليورو الي الهاي الذي تتحدث عنه
مع السلامه
-------------------------------------------
اهلا ياخوي
الدولار انا اسمية الضبع :0016: مش الاسد . لاانة بياكل على الجاهز من مصائب العملات التانية
اذا اسمة اسد المفروض يكون عزيز . مش على الجاهز اي مشكلة في عملة اخرى بيصعد :012:
لايوجد عدل في هذا :0016:
عموما خلينا نشوف ايش بيحصل في الساعات القادمة
هذا الشهر مستحيل انة بيمشي وفق بيانات اقتصادية ... اذا كذلك المفروض يتم تصحيح :Emoticon1:
من اول الشهر اغلب العملات هبوط اكثر من 600 نقطة . يعنى كل هذا اخبار :CEDP_Stealer_Animat
مش ممكن .. الجماعة متفقين على هذة المقولة المشهورة
sell in may and go a way
كذابين حتى يموتون ..
وحنشوف تصحيح اليورو دولار حتى 1.3050 على الاقل
وبعدين اذا اغلق اليورو دولار شهري تحت 1.2600 فانني اعتبر ذلك تغير في الوجهة عذا ذلك لازال صعود
وبعدين فية اخبار مهمة اليوم
مخزونات النفط و
مبيعات المنازل الجديدة
احتمال يحصل تصحيح .. خصوصا انة هناك قمة اوربية اليوم
والله اعلم
النفط ربما تصحيح حتى هاي الاسبوع الفائت عند مستوى 112
والله اعلم