السلام عليكم
هل نغلق صفقة البوند ام ننتظر ؟
Printable View
السلام عليكم
هل نغلق صفقة البوند ام ننتظر ؟
متاعبة السلوك السعري ... للباوند
الكسر لأسفل على الساعة ... دخول بيع بعقد صغير ( عكس الفريمات الأكبر )
ثم إرتداد من الفايبو وإغلاق ساعة داخل القنوات وعودة التوافق مع الفريمات الأكبر ....
في حالة أن اليوم هو أول دخول لنا ... ولم يكن لدينا أي عقود سابقة ... فالقرار طبقاً للإستراتيجية
هو إغلاق البيع والدخول شراء مع الفريمات الأكبر وبهدف حدود القنوات على الساعة
... هذة مجرد قراءتي للسلوك السعري .... للمشاركة معكم
تحية طيبة
ملحوظة
رجاءاً الالتزام بالادارة المالية على الحسابات الحقيقية
ستجدون انه فى التجريبى اقوم بتقسيم العقد الواحد الى اجزاء
وذلك من باب التصرف فى العقود بما يتاح لى حيث انه يوجد شرط قد يعوقنى فى التعزيز
المسابقة بصراحة ومتابعه المنصة ارهقتنى
وانا لسة مبتدئ وبقول ياهادى
ارجو النصيحة
اليورو .... ومابعة السلوك السعري
إغلاق خارج القناة الحمراء على الساعة .... وعودة التوافق مع الفريمات الأكبر
في رأيكم ..... وبهدف التدرب على إتخاذ القرار .... ما هو القرار المناسب .... ؟
1- إعتبار الكسر ضعيف ... لأنه لم يغلق أعلى هاي اليوم السابق
2- الدخول شراء من إختبار القناة الحمراء
3- إنتظار إغلاق شمعة ال 4 ساعات للتأكيد
تحياتي
طيب احنا داخلين بيع من يوم 17 كما على المنصة احنا مستمرين فيه ان شاء الله صح
ان شاء الله نخرج منه على خير
ارجو ان تقبلونى فى المشاركة لسة بفك الخط
3- إنتظار إغلاق شمعة ال 4 ساعات للتأكيد
خصوصا ان القناة الحمرا حاده الصعود على فريم 4 واحتمال تعمل 2 ريتيست عليها
والله اعلم
نعم البيع بتحفظ
اسباب بيع الكيبل بالامس
صعد مباشرة الى فايبوالارتداد 123% الاخضر
اى انه سار مسافة 23% زائدة عن رينج الامس
وابدى سلوك على المقاومات
( فايبو 123% + سنتر الحمراء
+ حد علوى على ال 4 س + حد علوى على الديلى )
مع ملاحظة ان السعر حينها
لم يكن قد كسر الى الاعلى على الديلى
كان يبدو كذلك
حتى ان اغلاق الامس ايضا للبيع
سلامتك من كل شر
هذا هو الفوركس
يوم حلو ويوم أحلى
بالضبط
جزاك الله خير نظرة موفقة بإذن الله
بس هنا خليك بتحليل القنوات
منين الزغاريد دى ما عندى مثلها فى الايقونات ؟؟؟؟
زغروده حلوة
جزاك الله خير على هذا التذكير الجميل
مشكوووور جداً
خير نصيحة
قد نوهت فى السابق على انه
من الممكن ان نقسم العقد الواحد
وحسب الادارة المالية المتبعة على نقاط الدخلول
جزء بعد الكسر وجزء من النقطة المثلى
اقصد قناة الاربع ساعات الحمرا
تحية طيبة
الكيبل
الذين دخلوا شراء
ستوب حقيقى
6194