وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا استاذتنا الفاضلة والغالية على قلوبنا
نورتى المنتدى بوجودك والحمد لله اننا اطمنا على حضرتك
أدام الله عليكم الصحة والعافية
Printable View
الكيبل
14\5\2025
SELL
من السعر الحالى او 3330
ستوب
3365
الهدف
3280 - 3215
https://forum.arabictrader.com/attac...-04-02-05-.png
الكيبل
إن كنت دخلت الصفقة من 3320 او اعلى
استمر الى
3260 - 3265
باقى الأوردرات
حرك الستوب الى الدخول
إذا كان دخول من 3320
لا تحرك الستوب إلا بعد تحقيق
40 \ 50 نقطة
فى إتجاه الهبوط
اتوقع حركة السعر القادمه في حال كسر 1.3270 ونزل
الملف المرفق 566185
وبالتوفيق اختي الكريمه
تطابق بين توصيتك استاذة إنصاف وصفقتي بالمللي مع إني هلاء شفت توصيتك
ومبدأيا الهدف مفتوح بما أن الحركة الهبوطية بأولها
النتيجة
14\5\2025
خرجت عند هدف اليوم فايبو 38% كما تم التنويه عنه بالضبط على الشارت فى أول مشاركة
+ 50 \ 70 نقطة ربح
الملف المرفق 566188
الملف المرفق 566189
الملف المرفق 566190
الكيبل
15\5\2025
Sell
من السعر الحالى او كما على الشارت
3290\ 3285
S.L 3335
الأهداف كما على الشارت
ملحوظة: لا تبالغ فى حجم اللوت وإلا ستخسر
الملف المرفق 566202