الملف المرفق 449910
الملف المرفق 449911
الملف المرفق 449912
Printable View
السلام عليكم يعطيك العافية اخ اياد
الشارت يختلف عندك عن الشارت الى عندي حاول تنزل لو شارت تجريبي يكون افضل في التحليل
شارت الساعة
الملف المرفق 449913
شارت الاربع ساعات
الملف المرفق 449914
شارت اليومي
الملف المرفق 449915
اليومي اغلق امس فوق سنتر الحمراء
بسم الله الرحمن الرحيم
سناريو متوقع سابق
الملف المرفق 450001
بعد ثبات القنوات والفايبو
اختيار السعر
الملف المرفق 450002
حاضر اخ ابو عبد لله رح انزل منصة متناسقة مع تشارتاتكم
فعلا تشارتاتك افضل
لان عندك اغلاق اعلى السنتر على الديلي لكن انا كان اسفل السنتر فتوقعت يهبط يختبر القاع
لكن انا كان بيهمني
ان السعر على الاربع ساعات كان رح يهبط يختبر حد القناه الحمراء اللي كنا واثقين منه في بداية الاسبوع
وكان التحليل دقيق والنتايج او خط سير السعر كان حلو
وانت اشتريت صح
وعكس عليك عززت بالضعف مثلا
وحاليا انت رابح
والحمد لله هاد النجاح
تصبح على خير
اشكر يا اخي اياد
هذا شارت الاربع ساعات قبل اغلاق السوق لإجازة عيد الكرسمس
الملف المرفق 450003
اغلاق بشمعة اربع ساعات فوق خط 23 وفوق سنتر القناة الزرقاء ان شاء الله هذا يدعم وضع الشراء ويكون له اهداف
عند 5000 او 5020 زي ماذكرت الاخت انصاف في بداية الاسبوع وقبل التعزيز بانه الهدف 5020
وفي الاخير يظل تحليل والتوفيق من ربك
سلام علغŒکم
اخوانغŒ الکرام اختغŒ انصاف
ممکن اخرتحدغŒث لموشرات القنوات وخبرتغŒ
القدغŒم عندغŒ لا غŒعمل
ارجو رفعه مع جزغŒل الشکر
الملف المرفق 450124
الكيبل اليوم 29/12/2015 وصباحكم سكر
على شارت الساعة اختراق الى الاعلى للقناة الحمراء واغلاق داخل الزرقاء مع توافق على شارت الاربع ساعات و اختراق للحد العلوي للقناة الزرقاء واغلاق داخل الحمراء يدعم الشراء وبقوة والديلي سابقا مرتد من الحد السفلي للقناة الزرقاء
شارت الاربع ساعات
الملف المرفق 450125
شارت اليومي
الملف المرفق 450126
هذا رايى وحسب ما مافهمت فيه الاستراتيجية ويظل التوفيق دائما من رب العالمين
السلام عليكم أين تحليلات الأستاذة أنصاف الباوند مغلبنا انا شايف انه متردد ودايما محصور بين 1.4800 ودون وبين 1.4840
وأعتقد ثباته يؤكد صعوده أن شاء الله لأنه مرتد على ال4 س وكذلك على اليومي
فعله يكمل صعوده هذا تحليلي والله اعلم
السلام عليكم أين تحليلات الأستاذة أنصاف الباوند مغلبنا انا شايف انه متردد ودايما محصور بين 1.4800 ودون وبين 1.4840
وأعتقد ثباته يؤكد صعوده أن شاء الله لأنه مرتد على ال4 س وكذلك على اليومي
فعله يكمل صعوده هذا تحليلي والله اعلم
تحية طيبة
الكيبل
31-12-2015
سيناريو البيع كما على الشارت
الديلى
السعر لم يعطى اى اشارة للصعود على الديلى
بل انه مصر على استكمال هبوط بالامس اغلاق دوجى عبيطة
4 س
على الحد السفلى كسر مسبق جيد لأسفل من شمعة 12 يوم 29\12
ثم خروج السعر عن القناة بفعل الزمن وليس كسر لأعلى
إذن سلوك ولا اروع ينوى به الهبوط
والتذبذب اللى حصل هو من اجل تحقيق هدف التعزيز للصفقة اللى عكس فيها وهبط يوم 29
الساعة محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
سلوك ارتدادى على الحدين العلويين للقناتين رااائع
+ فايبو استكمال الاتجاه الاصفر 61%
اذن بيع من الفايبو الاصفر
4840 \ 35
المتحفظون انتظروا الكسر لأسفل
الملف المرفق 450191
تحية طيبة
الكيبل
29-12-2015
الديلى
مازال داخل القنوات
وبل ان افتتاح الاسبوع بجاب الى اسفل اى مزيد من الهبوط
4 س
ارتداد مسبق من اعلى الى داخل القنوات
الساعة
محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
دور فايبوهات استكمال الاتجاه
السعر كسر لأعلى كسر ضعيف وضد الاتجاه
ثم واجه مقاومات (( سنتر وفايبوهات استكمال الاتجاه الصفراء ))
واعطى سلوك ممتاز للبيع مع الاتجاه بناءا على تفاعل السعر
اذن بيع فور هذا السلوك القوى
المتحفظون
انتظروا كسر القناة على الساعة الى الاسفل
وهذا الكسر متزامن مع اغلاق وارتداد 4 س الى داخل القناة بسلوك قوى جداً
اذن ايضا بيع مع الاتجاه وبقوة من افتتاح 12
الهدف (1) الحد السفلى للحمراء + الفايبو الاخضر س
الهدف (2) الحد السفلى 4 س + الحد السفلى ديلى
الملف المرفق 450197
سيناريو تعزيز المشترى من الكسر الضعيف ضد الاتجاه
(( حينها دخلت الموضوع لأنوه على التعزيز فى حينه فوجدت الهجوم السافر المتدنى من الله لا يسامحهم ))
ما علينا
ملحوظة
وقد تكرر ارفاق هذه الملحوظة عشرات المرات
غالبا غالبا السعر يذهب الى منطقة التعزيز مرتين
معطيات التعزيز
انعكاس 100 نقطة
+ حدود (سفلى ديلى)
+ سلوك س
شراء فورا من
4800 \ 10
الهدف تحقق ثانى يوم وهو الحدود العليا على الساعة
4850
طبعاً اللى بيذاكر كويس ولديه ارادة على تحقيق النجاح والالتزام التام
سيشترى مرة ثانية من موقع التعزيز
والسعر نفسه قال له اشترينى من هنا وعمل سلوك فى شمعة 14 يدل على ذلك فتشترى من 15
والهدف هو نفس الهدف السابق
+ 20
و
+ 80
الملف المرفق 450198
أ \ أبوعبد الإله
يارب ما تكون احبطت من الانعكاس
وهذه الصفقة كانت لك بمثابة تدريب على كيفية اصطياد السعر من التعزيز
بشرط الالتزام بإدارة رأس المال المتعارف عليها هنا
حتى لا تصدم اذا كنت داخل باحجام الطماااااعين