بسم الله الرحمن الرحيم
اخ ابو عبد الله العزيز
اولاً : طالما السعر ينزل انت ربحان حتى لو مابعت لان السيولة عندك تزيد والمخسر يقل
ثانيا : خليك حاليا في نطاق دراسة عندك عقدين التعزيز فالبيع اعمل تقسيم
ومع التحليل بيظهر معاك منين تبيع ومنين تعزز
واعطيني تشارت من عندك لنظرتك على الزوج
وانا ان شاء الله نظرتي بنزلها الك اول بأول لك وللجميع ان شاء الله بنستفيد
الرأي رأيك في الاول والاخير ياغالي

