كلامك سليم استاذه انصاف بس المشكله اني دائما ما اكون متحفظ بشده في الدخول على اي عمله عكس الاتجاه العام و لكن يجب ان نكسر حاجز الخوف و نفوت بقلب قوي
Printable View
اعتقد فرصه بيع على الباوند
ارتداد من حد القناه الزرقاء و خط المنتص للحمراء على الساعه
و على الاربع ساعات ارتداد من منتصف القناه الزرقاء
بالاضافه الى تكوين دبل توب على الساعه
الملف المرفق 428945الملف المرفق 428946
الملف المرفق 428948
كسر القناة ومعاودة اختبار بعت من خط الفايبو بعد اغلاق شمعه ساعه تحته
نلاحظ كسر القناة بتارخ 10/2 غلى 4س ولكن ضعيف ايضا اعادة اختبار على 4س
ما رايك اخت اناس؟
نلاحظ هنا اخت ايناس بان السعر عاود وسكر داخل القناة ماذا بهذه الحالة؟
انا حين بعت لم اعتمد على السلوك السعر لان الاختبار كان على اسفل القناة الحمراء مع العلم عكس الاتجاه العام ادري هذا الامر ايضا نلاحظ استعراض للسعر ؟
شكرا لك؟
الملف المرفق 428950
الباوند.. كسر السعر القناة الزرقاء لاعلى على شارت الساعة وكسر سنتر القناة الزرقاء على شارت الاربع ساعات .. فهل كانت فرصة جيدة للشراء ؟؟
تحية طيبة
اعزائى اصدقاء الموضوع
عذراً قد يتعذر لى الرد فى حينه
نظراً لظروف خاصة
وقد تم التنويه عن ذلك فى احد الموضوعين
ولكن بإذن الله اتابع معكم الصفقات وقد تكون بدون شارتات منى لفترة محدودة إن شاء الله
وبصدق بالامس حاولت رفع ردى عليكم ولم يتم التوفيق فى ذلك
اعتقد رغم عدم علمى بنوع العملة التى تعمل عليها ان
الديلى اعلى القنوات ( شراء)
و 4 س على الحدود العليا ( احتمال الكسر لأعلى او الارتداد )
الساعة كسر الى الاعلى
يعنى تشترى
والهدف هو الحد العلوى للحمراء
او تنتظر تأكيد اكثر
وذلك بالاغلاق داخل الحمراء على الساعة واغلاق 4 س اعلى الزرقاء
واعتقد هذا ما حدث
لم تكن جيدة للأسباب التالية
الديلى مرتد من الاعلى الى داخل القناة
4 س كسر الى الاسفل ولم يحقق كامل هدف البيع
الساعة
كسر الى الاعلى
وذلك لمجرد ان يختبر الحد العلوى للديلى ثم يهبط لتحقيق هدف البيع
فانت لا تشترى لما كسر لأعلى
بل تنتظره يرجع تانى يرتد على الساعة ثم تبيع معهم
لأنهم حينها يكونوا قد اتفقوا على البيع
وكسر الساعة السابق الى الاعلى يكون له تعزيز
وذلك من الحدود السفلى لأى فريم
مع وجود ما يدعم الشراء
من سلوك او تواجد دعم سابق او فيبومع حدود الخ
نصيحة لوجه الله
اصدقائى انصحكم وانصح نفسي بالاتى ولكم ان تأخذو به او لا
اصدقائى هدفنا جميعا ان نحظى بربح شهري جيد منا من يرضى بالعشرة فى المئة ومنا من يرضى باكثر او اقل من ذلك المهم اننا كلنا مشتركون فى رغبتنا فى الربح
اصدقائى ما رايته فى هذا السوق ان من بين ايام التداول يوجد ايام خادعة وتداولات ضعيفه وكسر ضعيف على طريقتنا فنجد اننا نجاهد فى الدخول ونقع فريسه السوق ونحاول الخروج باعادة اختبار والمضاعفه وغيرها من الاساليب الجيدة ولكن تدخلنا الى دوامه من الحلول والافتراضات
فلماذا لا نتخير فقط وفقط الفرص الصادقه القوية ذات الكسر الواضح والاتجاه الواضح وسنخرج فى نهاية الشهر بربح جيد إن شاء الله
لنأخذ مثال :
الكسر القوي كاليوم على اليورو دولار ستخرج على الاقل بربح 30 نقطه نفترض ان الحساب حجمه 10 الاف والدخول بنصف اللوت بمعنى قيمة الدخول 5 دولار اذن ربح هذه الصفقه
5* 30 = 150 دولار يعنى واحد ونصف بالمئة من قيمة راس المال ان تحصلنا خلال ال 22 يوم تداول فقط على عشر صفقات وفقط اكتفينا ب 30 نقطه سنخرج بربح شهرى متوسطه من 10 الى 15 % دون قلق فلماذا ندخل انفسنا فى دوامات اخرى والحل بسيط لماذا لا ندع السوق يخبرنا بالفرصة الصحيحة !!!
استاذة انصاف .. ارجو تعطينا تصور عن الباوند لانه حيرني بصراحه ... امس كسر الى الاسفل ثم عكس صعود الى الاعلى ... وانا عززت من الفيبو الاحمر ولا زال صاعد سعر والان كسر خط المتنصف على الاربع ساعات .. حترت معاه :(
السلام عليكم اخت انصاف
هناك حالة حصلت في 28/1/2015
ارجوا ان توضحي لي سبب الهبوط مع العلم ان الكسر على الساعة قوة وعلى اربع ساعات متزامن بقوة وعلى الديلي كسر المنتصف قبل بيوم
ولك الشكر
الملف المرفق 429160
شمعة الساعه علي الكيبل اخترقة القناه الحمر وهي اعلى من جميع الشموع السابقة ننتظر اقفالها
شراء مع الاتجاه الديلي خارج القنوات 4 ساعات فوق خطوط المنتصف للقنوات الساعه اختراق القنوات كلها تدعم الصعود نتوكل على الله وندخل شراءالملف المرفق 429182