رد:هل ستكون هذه فرصة الاسبو ع المقبل ان شاء الله
خرجت من الصفقتين الان +70 نقطة :AA:
1 مرفق
رد:هل ستكون هذه فرصة الاسبو ع المقبل ان شاء الله
شراء اليورو هذف 150 ستوب 80
رد:هل ستكون هذه فرصة الاسبو ع المقبل ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t.youssef
شراء اليورو هذف 150 ستوب 80
ضرب ستوب :0006:.لانني غير متابع بسبب الامتحانات:0010: .على اي اسبوع ابيض .نتقابل بعد الامتحانات ان شاء الله
1 مرفق
رد:هل ستكون هذه فرصة الاسبو ع المقبل ان شاء الله
لم يرقني الخروج من السوق هذا الاسبوع بدون ربح .استراتجيتي الخاصة على المحك في هذه الصفقة ان لم يرتد الباوند 150 نقطة على اللاقل للاعلى .فستكون استراتيجية فاشلة .طبعا شراء الان
1 مرفق
رد:هل ستكون هذه فرصة الاسبو ع المقبل ان شاء الله
السلام عليكم
مارايكم بشراء اليورو الان.
.نزول اليورو اليوم بسبب اصطدامه بموفنج 200 .هذف اولي 1.278 ستوب اغلاق يومي تحت 1.2500 :013:
رد:هل ستكون هذه فرصة الاسبو ع المقبل ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t.youssef
السلام عليكم
مارايكم بشراء اليورو الان.
.نزول اليورو اليوم بسبب اصطدامه بموفنج 200 .هذف اولي 1.278 ستوب اغلاق يومي تحت 1.2500 :013:
+60 نقطة لحد الان
:18: