صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 134
    الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الدكتور محمد بارك الله فيك

بصراحة شدتني كثيرا مشاركتك الاخيرة عن موضوع جان وانتشار علمه الان وما تخشاه حقيقة هو واقع ملموس...
    هل بالامكان ان تدلني على الكتاب المذكور في مشاركتك تلك ؟ الكتاب القديم بتاع 100 صفحة....
    ولك كامل الشكر والتقدير لعطائك المنقطع النظير...

همسة: ما شاء الله الذهب سيدحدر الى 1369 والله اعلم....تحليل موفق اخي الحبيب
    لنقم مثلا ايضا بتوقع الاتجاه ليوم غد وباقي ايام الاسبوع لتجربة الطريقة بشكل حي وانا واثق من نتائجها الايجابية باذن الله...

تحياتي العطرة
    والله فعلاً التجربة خير برهان ..

الصورة الرمزية doctortablet
    doctortablet غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الدكتور محمد بارك الله فيك

بصراحة شدتني كثيرا مشاركتك الاخيرة عن موضوع جان وانتشار علمه الان وما تخشاه حقيقة هو واقع ملموس...
    هل بالامكان ان تدلني على الكتاب المذكور في مشاركتك تلك ؟ الكتاب القديم بتاع 100 صفحة....
    ولك كامل الشكر والتقدير لعطائك المنقطع النظير...

همسة: ما شاء الله الذهب سيدحدر الى 1369 والله اعلم....تحليل موفق اخي الحبيب
    لنقم مثلا ايضا بتوقع الاتجاه ليوم غد وباقي ايام الاسبوع لتجربة الطريقة بشكل حي وانا واثق من نتائجها الايجابية باذن الله...

تحياتي العطرة
    المفروض اني أخفي الطريقة ، ولكن يقولون إذا أردت أن تخفي شيئا فضعه أمام الأعين ، لذلك سأدلك أمام الجميع ولكن لن أشرح من الطريقة شيئا

ابحث في كتب Carl Futia

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    والله فعلاً التجربة خير برهان ..
    موقع ال GUNNER 24 وهو يستخدم هندسة جان يتوقع الهبوط للذهب حتى 1320

إن شاء الله سأفتح موضوعا جديدا أطرح فيه أدوات يمكن أن نطور بها بعض الاستراتيجيات التي تم طرحها في موضوعات بعض الزملاء ونحاول إضفاء لمسات أكثر دقة عليها وهي تختص باستراتيجية القنوات وفيها تطوير كبير بإذن الله ، و أيضا سنطرح طرقا هندسية جاهزة للاستخدام على الميتاتريدر لها علاقة كبيرة ووطيدة بطرق جان ، وقد أسسنا لنظريات وطرق جان في هذا الموضوع وننتقل للتطبيقات العملية على الميتاتريدر وهو ده اللي الناس عاوزاه ، عاوزة طرق جاهزة للتطبيق وما حدش فاضي يقرأ ولا عاوز يبحث ، فلا بأس بذلك لعل ذلك يكون مفيدا إن شاء الله ، وسأضع رابط الموضوع الجديد في توقيعي إن شاء الله ، ونلقاكم هناك في تطبيقات أسهل

الصورة الرمزية التل
    التل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يسعدك يا حكيم

وكل يوم تفاجأنا بجديد

تسلم إيدك يا عسل

الصورة الرمزية mohsun
    mohsun غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet مشاهدة المشاركة
    إن شاء الله سأفتح موضوعا جديدا أطرح فيه أدوات يمكن أن نطور بها بعض الاستراتيجيات التي تم طرحها في موضوعات بعض الزملاء ونحاول إضفاء لمسات أكثر دقة عليها وهي تختص باستراتيجية القنوات وفيها تطوير كبير بإذن الله ، و أيضا سنطرح طرقا هندسية جاهزة للاستخدام على الميتاتريدر لها علاقة كبيرة ووطيدة بطرق جان ، وقد أسسنا لنظريات وطرق جان في هذا الموضوع وننتقل للتطبيقات العملية على الميتاتريدر وهو ده اللي الناس عاوزاه ، عاوزة طرق جاهزة للتطبيق وما حدش فاضي يقرأ ولا عاوز يبحث ، فلا بأس بذلك لعل ذلك يكون مفيدا إن شاء الله ، وسأضع رابط الموضوع الجديد في توقيعي إن شاء الله ، ونلقاكم هناك في تطبيقات أسهل
    السلام عليكم
    اتمنى من الله ان تكمل ما بدأته من شرح وجزاك الله خيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsun مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اتمنى من الله ان تكمل ما بدأته من شرح وجزاك الله خيرا
    أرجو من حضرتك تحديد النقاط التي لم أشرحها أو التي تحتاج المزيد من التوضيح

أنا عاوز أفتح موضوع منفصل يكون تطبيقي منه أكثر من تأسيسي ونظري ، وما تخافش بيقولوا يموت الزمار و إيديه بتلعب ، يعني مهما أتكلم في أي مجال لابد وإني هأتطرق لجان و أساليبه ولكن أنا شايف إن طريقة العرض أصبحت متعبة ، عندك حوالي 1000 مشاركة واللي فاهمين كما يبدو لنا ومتابعين ومطبقين هم اتنين أخونا برين و التل ، أنا غرضي أسهل أكتر و أكتر و أعرض أفكار و أدوات أسهل ، وغرضي أدعم المواضيع الأخرى و أطورها ، ونفسي تراودني بعرض الطريقة التي وجدتها في كتب فوتيا أو فوشيا كما ينطقها البعض ، بس هو الناس فهمت الطرق الأولانية علشان أحط غيرها ، ساعات بيتملكني الإحساس اني ما اكتبش حاجة خوفا من إساءة استخدام ما أكتب ، ومرات بأقول عليك بقول الشاعر :

عك وربك يفك

الصورة الرمزية mohsun

أرجو من حضرتك تحديد النقاط التي لم أشرحها أو التي تحتاج المزيد من التوضيح

أنا عاوز أفتح موضوع منفصل يكون تطبيقي منه أكثر من تأسيسي ونظري ، وما تخافش بيقولوا يموت الزمار و إيديه بتلعب ، يعني مهما أتكلم في أي مجال لابد وإني هأتطرق لجان و أساليبه ولكن أنا شايف إن طريقة العرض أصبحت متعبة ، عندك حوالي 1000 مشاركة واللي فاهمين كما يبدو لنا ومتابعين ومطبقين هم اتنين أخونا برين و التل ، أنا غرضي أسهل أكتر و أكتر و أعرض أفكار و أدوات أسهل ، وغرضي أدعم المواضيع الأخرى و أطورها ، ونفسي تراودني بعرض الطريقة التي وجدتها في كتب فوتيا أو فوشيا كما ينطقها البعض ، بس هو الناس فهمت الطرق الأولانية علشان أحط غيرها ، ساعات بيتملكني الإحساس اني ما اكتبش حاجة خوفا من إساءة استخدام ما أكتب ، ومرات بأقول عليك بقول الشاعر :

عك وربك يفك

استاذى الكريم
    فضلك لاينكره احد وجهدك محمود باذن الله .... ولكنى خشيت ان يصلك احساس بأن ماتطرحه لايجد استجابه

متابعين معك ولكن ماتشرحه يجب التركيز فيه واعتقد ان الجميع يفعل ذلك الا من رحم ربى من الاساتذه من لديهم فكره مسبقه وذكاء عال تبارك الله الخلاق العظيم
    لك تحياتى وتقديرى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsun مشاهدة المشاركة
    استاذى الكريم
    فضلك لاينكره احد وجهدك محمود باذن الله .... ولكنى خشيت ان يصلك احساس بأن ماتطرحه لايجد استجابه

متابعين معك ولكن ماتشرحه يجب التركيز فيه واعتقد ان الجميع يفعل ذلك الا من رحم ربى من الاساتذه من لديهم فكره مسبقه وذكاء عال تبارك الله الخلاق العظيم
    لك تحياتى وتقديرى
    أخي الكريم

للعرب مقولة مشهورة يقولون فيها : إن البئر إذا لم تنظح ذهب ماؤها ، انا كثيرا ما أتوقف و أقول ماذا أقول بعد ذلك ؟؟؟؟ ما هو حاجة من اتنين يا كله مفهوم يا مافيش حاجة مفهومة ، تعرف حضرتك المشكلة الكبرى التي أعاني منها هي خوفي الشديد من أن من يستفيدون مما أكتب هم في الغالبية ليسوا من خير الناس ، لي قصة أخذت منها هذا الانطباع عندما فكرت أن أعمل في البورصة الحقيقية و أشتري أسهما و أبدأ التداول داخل المقصورة ، في البلد الذي أقيم فيه تبدأ البورصة الساعة العاشرة فقمت وذهبت ومن عادتي حين أدخل مكانا جديدا أن أتوسم الخير في أهله فنظرت للوجوه ووالله ما رأيت على وجه أحدهم نورا ، ولا أريد لهذا النوع من الناس أن يستفيد بكلمة مما أقول لأنه لن يسخرها في خدمة أحد ، فللمال سطوته وجبروته والنفس متيمة به ، كم شخص يقرأ ما أكتب وهو من المصلين ؟؟؟؟؟ وكم شخص يقرأ ما أكتب ولا يعرف أين القبلة ؟؟؟؟

اللهم أعم قلوبهم وصد أبصارهم عما أكتب فلا ينتفعون بكلمة واجعل النور لأهل النور

الصورة الرمزية التل
    التل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله يا حكيم أنت مذهل وكل ما تكتبه مذهل أيضا !!

بالفعل المال عديل الروح وبصراحه اكثر حب المال غلب على كل شي جميل في النفوس ؟

إننا في آخر الزمان ومعك الحق في كل ما أسلفت ولكن "" صدقني يقولون لو خليت خربت ...

أنت لك عقل تبارك الله عليك كامل مكمل والكمال لله ولكن سخرك الله لطرح هذا الموضوع

ومدك الله بالعاطفه وهذا من حسن حظنا فكتبت ما كتبت

بصراحه أكثر أنا لست بالكفؤ حتى أناقش شخص مثلك

ولكني تعلمت منك الكثير والكثير

وتعلمت أيضا منك أشياء وأشياء ليس لها علاقه بالفوركس
    فكل كلمه كنت أقرأها بتمعن وأفكر فيها وأجد نفسي أنه ينقصني الكثير

سلمت يداك على كل شيئ

وصدقني أني أدعو لك من صميم قلبي دائما

تحياتي إليك ....

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

المفروض اني أخفي الطريقة ، ولكن يقولون إذا أردت أن تخفي شيئا فضعه أمام الأعين ، لذلك سأدلك أمام الجميع ولكن لن أشرح من الطريقة شيئا

ابحث في كتب Carl Futia

اشكرك اخي العزيز محمد ،، وسابحث كتبه ان شاء الله في الشرطين لعل الله يفتح لي ما فتح لك..
    بالفعل اخي العزيز نحن استفدنا من علمك الكثير وانا في بحث عميق في موضوعاتك وان شاء الله انتهي قريبا من دمجها مع طريقة الاشكال الهندسية ثم دمج الفلك بذلك...
    انا استفدت كثيرا من شرحك الفلكي المتخصص ، جزاك الله خيرا
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة brain2jene ، 07-03-2012 الساعة 11:47 PM

الصورة الرمزية mohsun

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي *** فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي
    وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلـْمَ نُورٌ *** ونورُ الله لا يؤتى لعاصي ...

فـأكمل اخى الفاضل مابدأت ودع الباقى لله .... فعلمك قدى يهدى ضعيف
    ولك تحياتى

الصورة الرمزية meme_egy
    meme_egy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير

الصورة الرمزية help1
    help1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا دكتور محمد انا دلوقتى فى الصفحه 42 من موضوعك الاصلى و عاوز اسئل هل حضرتك شرحت كيفيه استخراج الدود و ديكانات من ناحيع كيفيه استخراجهم من برنامج زيت ولا لا
    لو كنت شرحتهم انا بكمل الموضوع لحد ما الاقيهم و لو كنت ما شرحتهمش ياريت تقولى ازاى نطلعهم
    انا نظريا فاهم الكلام الى اتكتب فيها لكن مش عارف ازاى اقدر اعرف ان القمر فى برج الجوزاء مثلا و ان الدود بتاعه عقرب فا انه مائى متقلب ديه تايه منى

و جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية help1
    help1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دكتور محمد طالت الغيبه , ان شاء الله تكون بخير و نطمن عليك قريب
    كان عندى سؤال تانى بالاضافه للسؤال السابق الى سئلته امس ظهر امامى و اثناء التطبيق

* - اليوم كان السعر 1317 فهل يتم ظبط راس المثلث و المربع على سعر افتتاح اليوم كما يظهر بالصوره حتى يتم اخذ الدعوم و المقاومات لهذا اليوم
    * - و اليوم التالى سوف يتغير سعر الافتتاح لسعر جديد فسوف يتم بالتبعيه تغير الرؤس الى السعر الجديد فى حاله كانت الاجابه بنعم للحصول على دعوم و مقاومات جديده لليوم الجديد فهل دعوم اليوم السابق تظل ساريه و الى اى مدى زمنى يمكن الاعتماد عليها فى حالت ظلت ساريه

مرفق صوره لتطبيق اليوم و ما عليه من اسئله
    لك منى كل احترام
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 19-03.png‏  

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17