الله يعطيك العافية اخ كاستر متابعين معك يا معلم
Printable View
الله يعطيك العافية اخ كاستر متابعين معك يا معلم
لمن يرغب الدخول معنا وقت خبر الفائده على باوند+++ يور اليوم
يتابع الحساب السبب سوف اضعها فورا فى الحساب قبل كتابتها هنا لسرعه الوقت
خبر باوند بعد ساعه بعده يور 45 دقيقه
معاك حبيبنا ومتابع المنصة بالتوفيق
يا شباب الديمو لفوركس سولوشن غير موجود على الميتا ترادر 4 ... هل في احد عنده حل
؟؟
باوند/دولار
بيع/1.6080
هدف/1.6005
لا تنسوا عنا عقد باوند دولار ايضا بيع من 1.6055 سابق
سوف نخرج من العقدين مع بعض
من فضل الله تحقق المطلوب حسب اشاره البيع الا فى الشارات كانت قبل الخبر بنصف ساعه كما هو موضح بالشارات اشارات دقيقيه لا تتغير وقت الخبر
حققنا من باوند العقد القديم 30 نقطه
العقد الجديد 55 نقطه
تم الخروج على 1.6025
باقى لدينا الفرنك فقط
الان توصيات الجديده وهى جميعها فى الحساب ومن تابعه وقت الحركه العنيفه استفاد
فرنك/دولار
بيع/9230
هدف/9100 للعقدين
باوند دولار
شراء/1.6020
هدف/1.6100
يور دولار
شراء/1.3330
هدف/ 1.3400
اتوقع بعد معركه اليوم توصياتنا تتحقق غدا
[QUOTE=كاستر1;2741212]
من فضل الله تحقق المطلوب حسب اشاره البيع الا فى الشارات كانت قبل الخبر بنصف ساعه كما هو موضح بالشارات اشارات دقيقيه لا تتغير وقت الخبر
حققنا من باوند العقد القديم 30 نقطه
العقد الجديد 55 نقطه
تم الخروج على 1.6025
باقى لدينا الفرنك فقط
الان توصيات الجديده وهى جميعها فى الحساب ومن تابعه وقت الحركه العنيفه استفاد
فرنك/دولار
بيع/9230
هدف/9100 للعقدين
باوند دولار
شراء/1.6020
هدف/1.6100
يور دولار
شراء/1.3330
هدف/ 1.3400
اتوقع بعد معركه اليوم توصياتنا تتحقق غدا[/QUO
بسم الله ما شاء الله كبير وللله يا معلم ساستر
بالتوفيق.تقبل ودي واحترامي:AA::AA::AA::AA:
بارك الله فيك ، تابعت معاك مسلسل تسجيلات الدخول والخروج على المنصة نقطة بنقطة ..
وكانت ما شاء الله توصيات جد دقيقة كما عودتنا .. :0031::0031:
صحيح كان في تخوف من الدولار فرنك في الارتداد وقت الحركة العنيفة
لكن بعد التوصيات الاخيرة يبدو أن المياه راجعة لمجاريها باذن الله وبربح مضاعف ..
تسلم الأيادي كاستر
حبيبنا كاستر توصيات جبارة من شخص ذو خبرة متابعك هنا و المنصة
تحياتي لك
تحقق هدف باوند دولار 80 نقطه
بسم الله ما شاء الله وفقك الله في الدنيا والاخرة .
لا تنسوا بلاد المغرب .. نحتاج لحضور دورة تكوينية في المؤشرات ..
أما من دورة على الانترنت ؟؟