الان سوف يكون هدوء لمده ساعه تقريبا
سوف يبداء نشاطه ثانى اتوقع الى الساعه 8 او 9
وقتها اقصى صعود بيصل سوف نخرج جميعا مع بعض
سوف اكتب هنا مباشره
Printable View
سوف يتم الخروج من التوصيات حق اليوم فى حدود الساعه 9 مساء
على الربح الموجود
لكن سوف اكتب الخروج هنا الاول
عن نفسى سوف استمر فى عقود اليوم الى غدا
بعد ظهور خارطه اليوم اقرر ولكن تظهر فى الصباح الجدول لها
ومن مستعجل متوسط هدف باوند دولار /1.5180
متوسط هدف يور دولار/1.3045
ناتبع اى جديد كل لحظه
اخي الكريم صاحب موضوع هذه المقاله انا في الاول لا اجادل كستر لانني اكره ولكن اجادله لخوفي على المبتدئين في التداول امثالك اخي محمد النامي
انت كيف تقول لي بانك متابع له وانت مسجل من شهرين في المنتدى؟
ان كنت ربحت من توصيات كستر فارجو ان ترفق لنا صوره عن حسابك مع كل صفقات كاستر الموصى بها ؟
ارجو ان لا يكون كلامي ازعجك ولكن هذا هو الواقع نريد صوره عن صفقاتك مع كاستر
مبروك هدف باوند دولار حقق 60 نقطه
نتابع يور دولار الان
مفيش اى تحليل على الدولار ين بعد اذنكم
ضرورى
:0010::0010:
تم دخول بيع
يور دولار
بيع/1.2970
هدف/1.2940
بحجم عقدين الشراء عنا لعمل معادله لهم
المتابعه مستمر الى عقود يور دولار
اتوقع ينتهى الهبوط اليوم ما بين الساعه 7 الى 9 مساء
بعدها نقرر الخروج
تابعوا ذلك
الخروج من عقود شراء يور دولار على كتوسطهم الان بخساره 20 نقطه
وترك عقود البيع كما هى
مع دخول عقد جديد بيع من 1.3020 نترك الهدف الان الى 3 عقود البيع
الان لدينا 3 عقود بيع يور دولار
خروج منهم على متوسط 1.2980
يا جماعه هذا الشخص مرسل من شركات الفوركس وهو معروف لاحظ معرفه وتجد عدد مشاركاته ولا يدخل الا عندى معرفه من سنيتين عدد المشاركات كما هى اعرفه جيدا
الاسيبوع الماضى كنا داخلين بيع وقت الهبوط الكبير يوم قرار الفدرالى دخل وكتب انه صعود قوى وبعد تحقق اهدافنا دخل وكتب انا اصلا كنت داخل بيع
اليوم نفس القضيه دخلنا شراء من امس ودخل اليوم وكتب لا مفر من البيع والهبوط القوى بعد 3.15
اين كلامه هو اصلا من المشاكسين فقط
ومن شركات الفوركس معروف ابحثوا عن معرفه تجدوا مصدر دخوله من اى دوله وهى معروف عدوه العرب
سلاما سلاما سلاما
مصطفى انا اتكلم بواقع ومن ناحيه تسجيلي بالمنتدى مو شرط لاثبات هويتي بالمنتدى على فكره انا متابع المنتدى من غير تسجيل بالمنتدى انا اضطريت للتسجيل لاستفسر عن شغلات واشارك بعض الناس ومن ناحيه ارباحي ولله الحمد مقتنع فيها اما انك تريد ان ارفق لك ارباحي من توصياته اعتقد هذا شأن لا يخصك ابدا وانا لا اتكلم من فراق انا معرفتي بكاستر اكثر من سته شهور وجربت معاه بحسابات ديمو قبل الدخول معاه وكانت الصفقات الناجحه اكثر من الخاسره بمعدل 89% حسب ادارتي لرأس المال ومن ناحيه توثيق الارباح لا اعرف كيف اوثقها لاني لم اتوقع بيوم من الايام ان يكون هناك من يقول تعال وجيب لي دليل على ارباحك هذي لا تعتبر الا مهاترات لا داعي لها ابدا وانا وكاستر لا اعرفه عز المعرفه غير دخولي بالمنتدى ربما اخي الكريم يكون كلامك ضده بسبب دخولك معاه بصفقات خاسره اما الصفقات الناجحه لا تدخلها معه لا اعرف مقصد كلامك ولاكن انا ارى بك نضره فيها تجريح وتخوين فيه وانا قلت لك سابقا ارنا مالديك وانا سوف اراقبك كما راقبت كاستر وانت سوف تضع توصياتك وانا سوف ادخل بها بالديمو ونرى مكاسبك اذا كنت انت على حق اما كاستر فانا متيقن انه ناجح وبشده والدليل انظر الى الارشيف وسوف ترا نجاحه مع توصياته
اما انك تقول انه نصاب ويضحك على الناس لا اعتقد ابدا هذا الامر لاني واحد من الناس انا دخول بصفقاته صار بشكل يومي ولا يحق انك تتهم شخص من غير دليل وانت قلت انه هناك هبوط مكوكي وانا رأيت انه صعود يعني انت قلت وتوصيتك غلط يعني ماعندك خبره
تحياتي لك