تم الخروج من الاسترالى دولار عقد تعادل وعقد 30 نقطه
باقى لدينا عقد واحد فقط باوند دولار
Printable View
تم الخروج من الاسترالى دولار عقد تعادل وعقد 30 نقطه
باقى لدينا عقد واحد فقط باوند دولار
لا يوجد لدينا اى عقود سواء عقد باوند دولار فقط
صباح الخير
تم تحقيق هدف الباوند لايوجد لدينا اي عقود الف مبروك و مشكور على المجهود الجبار بارك الله لك اخ كاستر
تحقق هدف باوند دولار 60 نقطه
هل من الممكن ان يكون لدينا صفقات اليوم وصت كل هذه الاخبار ام اننا سنتابع فقط
مجنون
بيع/143.55
هدف/142.15
يور/ين
بيع/122.05
هدف/121.05
اسنرالى ين
بيع/99.40
هدف/98.40
جميعها متفعله فى الحساب
ممكن الدخول الان ماركت السعر احلى الان
تم الدخول و الي الاهداف باذن الله
كيف الاوضاع اخوي كاستر1
ماذا يحدث بالسوق
سوف تعالج 3 ازواج الين على مراحل
الان نبداء
استرالى ين
بيع/99.80
هدف/99.00 للعقدين
الباقى انتظروه
جمعه مباركه
السلام عليكم شنو انسوى على المجنون واليورو ين ناخذ مره اخرى او لا وليش طلع الطلعه هذى كله
السلام عليكم
اسبوع اخضر على الجميع
تم وضع اوامنر هدج بس للاسف فتحت مباشره فجاءه
الان فى الحساب
مجنون
شراء/151.30
يور/ين
شراء/128.30
استرالى/ين
شراء/102.30
جميعها بدون اهداف السبب انها هدج تم الفاء اهداف البيع
لغايه ما نرى الجديد الين لم يهدء الان
الان الجديد
باوند/دولار
بيع/1.5335
هدف/1.5235
يور /دولار
بيع/1.2995
هدف/1.2930
دخلت بعقد مضاعف حسب ما هو فى الحساب
ممكن من الارباح ابداء باغلاق بعض العقود من الين سوف اكتب ذلك بالتفصيل
السلام عليكم
تم اغلاق عقود الشراء الى ازواج مجنون يور ين الاسترالى ين
على ارباح بسيطه
الان الاتى
مجنون عنا عقدين الدخول بعقدين
بيع/151.05
هدف/149.60
متوسط/148.00
يور/ين عنا عقدين دخول عقدين
بيع/128.50
هدف/126.80
متوسط/125.85
استرالى/ين عنا عقدين دخول عقدين
بيع/102.77
هدف/101.30
متوسط/101.20 يكفى هذه العقود هو متوسط للخروج
سوف نغلق اما كل العقود او جزء منها
سبب الدخول تغطيه الجاب فقط كما هى موضحه فى الاهداف
ومن يتحمل حسابه ممكن يزود العقود يعمل تعادل للخروج
يتم وضع اوامر معلقه بحجم العقود كما هى فى الحساب للضروره الى اى طارىء
وهى مجنون شراء/152.50
يور /ين شراء/129.50
استرالى/ين شراء/103.50
جميعها معلقه فقط