مقتل ثلاثة أشخاص فى انفجار سفينة شحن كورية جنوبية
http://img.youm7.com/images/NewsPics...2200971569.jpg
أعلنت وحدات خفر السواحل الكورية الجنوبية أن ثلاثة أشخاص قتلوا وفقد ثمانية آخرون بعد أن انفجرت سفينة شحن كانت تحمل بترولا فى المياه الواقعة قبالة مدينة انشيون الساحلية، بغرب كوريا الجنوبية اليوم الأحد.
وقال متحدث باسم خفر السواحل إن الانفجار فى سفينة الشحن التى كانت تحمل طاقما مؤلفا من 16 فردا منهم 11 كوريا وخمسة من ميانمار وقع صباح اليوم الأحد فى المياه الواقعة شمالى جزيرة جاول قرب انشيون. وتم إنقاذ خمسة من أفراد الطاقم. وقال المتحدث إن اثنين من القتلى الثلاثة من ميانمار. ولم يعرف على الفور سبب الانفجار .
وكانت السفينة متجهة جنوبا للعودة إلى دايسان وهو ميناء آخر على الساحل الغربى، بعد أن أفرغت حمولتها من البنزين فى ميناء انشيون.