أنظروا الصورة و أعطونا رأيكم
على حسب تحليلي البسيط و رأي أنني لست أهلا مثل الخبراء الموجودين بالمنتدى
أرتداد من ترند مع عوامل و مؤشرات أخرى صعود بنقاط جميلة
أنتظر رأيكم مع الصورة
أنظروا الصورة و أعطونا رأيكم
على حسب تحليلي البسيط و رأي أنني لست أهلا مثل الخبراء الموجودين بالمنتدى
أرتداد من ترند مع عوامل و مؤشرات أخرى صعود بنقاط جميلة
أنتظر رأيكم مع الصورة
ريتشارد
https://forum.arabictrader.com/u9213.html
20-01-2012 04:42 PM