اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seifo005
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الأفاضل أخواتي الفاضلات، أولا أحب أن أشكر كل من سأل عني و اتصل بي للإطمئنان علي طيلة فترة غيابي الماضية و على رأسهم أخي و شقيقي محمد العزب جزاه الله خيرا على ذلك و بارك له بالمال و الأهل و الولد.
ثانيا، أحب أن أعتذر عن طول فترة غيابي ففي البداية انشغلت ببعض الأعمال لكن بعد ذلك مرضت والدتي و اضطررت للسفر معها عدة مرات و الإعتناء بها و الحمد لله على كل حال.
ثالثا، أحيي كل أعضاء المتداول العربي و أتمنى لهم التوفيق و السداد.
أما فيما يخص عودتي فسأكون متواجدا إن شاء الله كل يوم منتصف النهار و في المساء أيضا بمشيئة الله.
تحية طيبة لكم جميعا و السلام عليكم و رحمة الله.
لا والله مش مصدق عيني:yikes3:
اخي الكبير والاستاذ وملك التحليل سيف ابوقصي والله واقسم بالله دايما اذكر بالخير ودايما على بالي
والف الف الف سلامة على الوالدة ويارب يشفيها من المرض
وان شاء الله تكون معانا دايما والله ياملك انا من بعدك اتغيرة كثير وربي وفقني بس انت من جد وبكل فخر ومن غير مجاملة انت ملك الكلاسيكي
كل سنة وانت طيب