السلام عليكم أخى أحمد
لم نخترعها والله :asvc:
هو موصوف فى الموسوعة بهذا الاسهم
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لجميع الإخوة
وأتمنى أن تطمنا على بنتك يا دكتور أحمد وعندها العافية ان شاء الله
...
فرصة اليورو ين على الفريم الشهري استوت تقريبا وباقي تقريبا 160 نقطة من مكان الدخول
أما رأيكم بالفرصة ، أنا أصوت بالموافقة
هناك فرصتين على طريقة كسر الترند وقريبتين من مكان الدخول ما رأيكم بهما ؟
اليورو دولار ايش رايكم فيها
توجد فرصة جيدة على الاسترلينى استرالى فريم اليومى اقتربت من نقطة الدخول
الان فرصة على اليورو استرلينى بيع شارت الاربع ساعات هى الان عند منطقة الدخول
توجد ايضا فرصة شراء على الاسترلينى فرنك شارت الاربع ساعات هى الان عند منطقة الدخول
فرصة النيوزلندي ين تفعلت وحقق الهدف بشمعتين جميلتين ولله الحمد
والجنيه فرنك تفعلت الفرصة وهي الآن +55 نقطة
الفرص جميلة وموافقة للشروط .. لكن لماذا لم تنقل لموضوع الفرص المعتمدة؟! إذا كان بسبب التصويت فأنا أرى أن انتظار التصويت على الفرص يتسبب بضياعها، وبصراحة المتابعة سيئة وفريم 4 ساعات لايصلح للعمل معنا في الرحلة لأنه يحتاج متابعة منا كل 4 ساعات، ونحن نغيب باليوم وباليومين بسبب ارتباطاتنا ومشاغلنا، وأرى أن نعمل على اليومي ومافوق.
وإلى الآن الفرص التي رأيتها قد نجحت على فريم 4 ساعات هي 3 فرص دون أن يتم نقلها لموضوع الفرص المعتمدة كفرص خاصة بفريق المليون، والله أعلم عن باقي الفرص التي لم أنتبه لها، وأنا قد ذكرت لكم مسبقًا أن فريم 4 ساعات سوف يسبب لنا مشكلة من خلال متابعته بسبب عدم تفرغنا له.
الأخ عبد العزيز اليمني فرصة اليورو رائعة جدًا وأوافقك عليها، وأرجو منك أن تضعها في موضوع الفرص المعتمدة.
السلام عليكم شباب .. أتمنى أن تكونو بخير جميعا ..
ألف مبروك شباب لمن دخل هذه الصفقات الناجحه .. و فعلا لو نقلت إلى الفرص المعتمده لإستفاد منها الكثير .. و لكن ربما لهذا السبب لم تضرب الإستوب :asvc::asvc:
نحن فعلا نثبت كل يوم أن هناك مشكله في المتابعه مع فريم الأربع ساعات و ربما يخشى أي عضو منا قد وجد فرصه أن يتحمل مسؤلية نقلها للفرص المعتمده وحده فتينظر التصويت فتضيع الفرصه ...
إعذروني على تقصيري الأيام الماضيه لبعض المشاغل .
و أتمنى لو نصل لطريقه مناسبه للمتابعه .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتونى يا شباب والله ....
اعتذر عن الانقطاع الفترة الماضية وشكرا لكل من سأل عنى والحمد لله ابنتى بصحة جيدة الأن .....
الأسبوعين القادمين أيضا سأكون مشغول شوية عشان عندى امتحان الهيئة السعودية ان شاء الله
اليورو مش شايف الفرصة اللى يتكلم عنها أبو فرح يا ريت لو لسه قائمة حد يرفقلنا تشارت
هناك فرصة بيع على اليورو كندى اليومى كسر ترند عند منطقة الدخول الأن 3180
والأستوب 3250 يعنى 70 نقطة والهدف 2900 ان شاء الله.....
اعتقد عيبها الوحيد وجود دوبل بوتوم على الأسبوعى
منتظر رأيكم
الان توجد فرصة اعادة اختبار الترند على المجنون بيع شارت الاربع ساعات
http://www.alhnuf.com/up/truploads/jpg/f55ba9f2ec.jpg
http://www.alhnuf.com/up/truploads/jpg/f55ba9f2ec.jpg