ميتسوبيشى تطلق سيارات كهربائية وقاطرات العام المقبل
http://img.youm7.com/images/NewsPics...1012225653.jpg
أعلنت شركة ميتسوبيشى اليابانية عن إطلاق أول سيارة كهربائية مينى المعروفة باسم I Miev فى الولايات المتحدة الشهر القادم، وتسعى الشركة لبيع 42 ألف سيارة عالميا فى عام 2012، مما يعنى ضعف عدد العام الجارى بالإضافة إلى موديل جديد من السيارة الـ Outlander الهجين عام 2013 كجزء من خطة الشركة لإطلاق 8 سيارات هجين عالميا بحلول عام 2016.
و ذكر موقع أوتو نيوس أن ميتسوبيشى تخطط لإطلاق قاطرات كهربائية خفيفة فى أبريل عام 2013، مستهدفة المقاولين والمزارعين وغيرهم الذين يستخدمون القاطرات الخفيفة لعملهم بأسعار أقل من أسعار السيارات الكهربائية الاعتيادية.