السلام عليكم
القائد العام سيصعد في آخر موجه صاعده تستهدف القمه 1800
ثم يهبط مستهدفا حد القناة الادنى عند 1530
كما في شارت الـ 4 س المرفق والله اعلم
مارأيكم
الملف المرفق 341906
وارى ان ترقيمه على اليومي كما في الشارت التالي
الملف المرفق 341907
Printable View
السلام عليكم
القائد العام سيصعد في آخر موجه صاعده تستهدف القمه 1800
ثم يهبط مستهدفا حد القناة الادنى عند 1530
كما في شارت الـ 4 س المرفق والله اعلم
مارأيكم
الملف المرفق 341906
وارى ان ترقيمه على اليومي كما في الشارت التالي
الملف المرفق 341907
هناك خطأ بالترقيم لهذه الموجه
يبدو انه بهذا الشكل والله اعلم
الملف المرفق 342018
السلام عليكم
متفقين يا ريس
نفس الترقيم عندى تقريبا
تحياتى
الملف المرفق 342269
وعليكم السلام
تمام ياريس
وأيه رأيك بالسيناريو البديل
ولو ان احتماليته ضعيفه لكن ما فيه بديل عندي غيره
الملف المرفق 342275
هو قريب من السيناريو البديل عندى
عموما حنراقب شكل الهبوط بعد نهاية الموجة الدافعة الصاعدة الحالية و نقرر
تحياتى
الملف المرفق 342277
السلام عليكم
الذهب يتحرك طبقا لهذا السيناريو
وممكن يصحح حتى 1765 او القمه ثم يبدا الهبوط القوي ان شاء الله
اما في حالة اختراق القمه فان البديل جاهز والله اعلم
الملف المرفق 345780
هل الترقيم صحيح ياشباب وهل نحن في موجه مثلثيه متعاقده هبوطيه على الذهب اي قد نشوف 1740 او1749 باختراق الموجه e
ومن ثم هبوط كبير جدا قد نرى 1630
منتضر ردودكم والتعقيب واقبلونا ضيف على جديد موفقين
الملف المرفق 348390
انت تركت التحليل بالجانزيلا ولا ايه يا استاذ alomisi
ياهلا اخي احمد لا اخي بس في حاجه براسي مهمه جداااا العلاقه بين الجانزيلا والتحليل الموجي كبيره جدا وكل واحد بيكمل الاخر وبتكون الدقه خياليه ان شاء الله اكمل الكورس بتاعي على التحليل الموجي وباذن الله حنربط بين التحليلين شوف زي الذهب واليورو
على الجانزيلا شراء من قبل 3 ساعات وكان التحليل الموجي بياكد صعود الذهب بموجه حاده الي هي اختراق e وفعلا اخترقها وزي ما
حاولنا نفهم ان هذا الصعود على الذهب يعتبر استعداد للهبوط ومناطق 1748 وقد تكون 1755 مناطق بيع على الذهب وباهداف 150 دولاروالله اعلم وهذا وما اتفق عليه الجانزيلا والتحليل الموجي في وجهت نضري اي قد نشوف 1630 وقد نشوف 1550 على الذهب في موجه حاده وقويه خلال الايام القادمه وقد نرى اليورو في مناطق 12500 وربنا يوفق الجميع
بالتوفيق ياشباب
جزاكم الله خير
تحياتي لك
الذهب مناطق بيع جيده ياشباب 1713 الاستوب 1720 الهدف 1700 موفقين باذن الله الفرصه قويييييييييييييييييييييييه:0031:
اهلا بالاستاذ الكبير ومرحبا
رائع ياباشا
لكن تجارة الذهب بهذه الطريقه فيها شبهة حرام
والرسول صلى الله عليه وسلم يقول: دع مايريبك الى مالا يريبك
انما نقوم بتحليله نظرا لاهميته في معرفة اتجاه السوق
وهذا هو السيناريو المتوقع للذهب في المرحله القادمه كما في الشارت المرفق والله اعلم
https://forum.arabictrader.com/attac...sd-h1-nnnn.gif
وهذا سيناريو آخر او ربما تجي الموجه بي على شكل مثلث
وعلى كل فاتجاه الذهب هابط على المدى المتوسط وصاعد على المدى الطويل والله اعلم
الملف المرفق 350942
رايك اخوي في ترقيم هذا والموجه b
http://www.m5zn.com/d/?098e5df23f53ac1