النتائج 1 إلى 9 من 9
    الصورة الرمزية thefox911
    thefox911 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي طلب مؤشر بسيط pointer من الأخوة المبرمجين

السلام عليكم أخواني أنا عايز مؤشر بسيط pointer ياريت حد من الأخوة المبرمجين أو مستر دولار يعملهولي .. الموشر عابرة عن pointer أسهم يحدد شمعة الهاي و شمعة اللو في إسبوعين ماضيين على فريم الأربع ساعات عن الأسبوع الذى يتم التداول فيه الان (الأسبوع الثالث) بحيث يتم مسح شمعة الهاي و شمعة اللو للأسبوع الأول بمجرد إغلاق السوق للأسبوع الحالي (الأسبوع الثالث) و رسم شمعة الهاي و اللو للأسبوع المغلق الجديد (الأسبوع الثالث ) و هكذا...
    مثال : يتم التداول في الأسبوع الحالي (x) يقوم المؤشر برسم شمعتين الهاي و اللو للأسبوعين الماضيين (y) و (z) تم إغلاق الأسبوع الحالي X يقوم المؤشر بمسح الهاي و اللو للأسبوع الأول Z و ترك شمعيتن الهاي و اللو للأسبوع y مع رسم شمعتين الهاي و اللو الجديد للأسبوع الجديد X وهكذا..
    و شكرااااااااااا مقدما

الصورة الرمزية thefox911

للرفع و التذكير وشكرااا مقدما

الصورة الرمزية thefox911

up

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن شرح أكثر ولو ممكن شارتات

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية thefox911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsafir مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن شرح أكثر ولو ممكن شارتات

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المؤشر بسيط إن شاء الله أخي ..كما موضح في الشارت المرفق:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.gif
المشاهدات:	35
الحجـــم:	23.3 كيلوبايت
الرقم:	301854
    لنفترض أن الاسبوع الذي يتم التداول فيه هو الأسبوع X ونحن على فريم الأربع ساعات يقوم المؤشر بتحديد شمعتين الهاى و اللو للأسبوع الماضيين y و Z ثم عند الإغلاق للأسبوع الحالي X يقوم الموشر بمسح شموع لاأسبوع الأول و هو Z و رسم للأسبوع الجديد X مع ترك أيضا شموع الأسبوع y وهكذا على التوالي عند كل إغلاق إسبوع يمسح اقدم إسبوع ويرسم للجديد..هو يمكن تحديد هذة الشموع يدويا أعلم ولا تحتاج مجهود على الإطلاق و لكن انا عايز المؤشر ده للسرعه عشان بتعامل مع أزواج كثيرة..انا عايزه يعمل على فريم الأربع ساعات و لكن إن أمكن إضافة خاصية ليعمل على فريم الساعة و عندها يكون عمله على سموع الهاى و اللو لليومين ماضيين قبل الذي يتم التداول فيه الان و يقوم برسم اليوم الجديد كل يوم مع الإغلاق اليومي
    وشكرااااااااا

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thefox911 مشاهدة المشاركة
    المؤشر بسيط إن شاء الله أخي ..كما موضح في الشارت المرفق:

الاســـم:	1.gif
المشاهدات:	35
الحجـــم:	23.3 كيلوبايت
الرقم:	301854
    لنفترض أن الاسبوع الذي يتم التداول فيه هو الأسبوع X ونحن على فريم الأربع ساعات يقوم المؤشر بتحديد شمعتين الهاى و اللو للأسبوع الماضيين y و Z ثم عند الإغلاق للأسبوع الحالي X يقوم الموشر بمسح شموع لاأسبوع الأول و هو Z و رسم للأسبوع الجديد X مع ترك أيضا شموع الأسبوع y وهكذا على التوالي عند كل إغلاق إسبوع يمسح اقدم إسبوع ويرسم للجديد..هو يمكن تحديد هذة الشموع يدويا أعلم ولا تحتاج مجهود على الإطلاق و لكن انا عايز المؤشر ده للسرعه عشان بتعامل مع أزواج كثيرة..انا عايزه يعمل على فريم الأربع ساعات و لكن إن أمكن إضافة خاصية ليعمل على فريم الساعة و عندها يكون عمله على سموع الهاى و اللو لليومين ماضيين قبل الذي يتم التداول فيه الان و يقوم برسم اليوم الجديد كل يوم مع الإغلاق اليومي
    وشكرااااااااا
    ممكن تخبرنا الفائده من هذا المؤشر أو ما هي الإستراتيجيه التي تستخدمها في هذا المؤشر
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية thefox911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    ممكن تخبرنا الفائده من هذا المؤشر أو ما هي الإستراتيجيه التي تستخدمها في هذا المؤشر
    أهلا بك أخي أسامة..المؤشر أخي فائدته هو تحديد شموع الهاي و اللو لأسبوعين مضايين عن الأسبوع الحالي الذي يتم التداول فيه إذا كنا نعمل على فريم الأربع ساعات و أيضا تحديد شموع الهاي و اللو ليومين ماضيين قبل يوم التداول الحالي بعد إغلاق كل يوم إذا كنا نعمل على فريم الساعة و المتاجرة اليومية..بالنسبة لإستراتيجية اللي هنستخدمها به الإستراتيجية مستلقه عن المؤشر أخي و يمكن العمل بها بدون المؤشر و لكن محتاج المؤشر فقط لراحة العين و التسهيل خاصة إذا كنا نعمل على المتاجرة اليومية و اكثر من زوج مع بعض سوف يسهل علينا عملية تحديد شموع الهاي و اللو للأيام الماضية على فريم الساعة..و إن شاء الله سوف يتم شرح الإستراتيجية كاملة بس انا بعمل ليها باك تيست لايف الان حتى أخرج بشىء ينفع الجميع إن شاء الله.
    دمت كما تحب أخي الكريم..

الصورة الرمزية MR.dollar
    MR.dollar غير متواجد حالياً مشرف المتداول العربي

تم بحمد الله الإنتهاء من المؤشر
    TimeFrame التايم فريم الذي سوف يبحث فيه عن الهاي أو اللو بما أنك تريد الهاي واللو لفريم الإسبوع
    سوف تجعله 10080
    اليومي 1440
    الأربع ساعات 240
    BarsToShow عدد الشموع لإظهار الهاي واللو لها في حال أردت إظهار شموع أكثر
    صورة المؤشر

الاســـم:	x.gif
المشاهدات:	41
الحجـــم:	25.0 كيلوبايت
الرقم:	302600
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    توقيع العضو
    بناء أنظمة تداول آلي ويدوي لفحص سوق العملات ودمجها مع التحليل الفني لإتخاذ القرارات

الصورة الرمزية thefox911

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.dollar مشاهدة المشاركة
    تم بحمد الله الإنتهاء من المؤشر
    TimeFrame التايم فريم الذي سوف يبحث فيه عن الهاي أو اللو بما أنك تريد الهاي واللو لفريم الإسبوع
    سوف تجعله 10080
    اليومي 1440
    الأربع ساعات 240
    BarsToShow عدد الشموع لإظهار الهاي واللو لها في حال أردت إظهار شموع أكثر
    صورة المؤشر

الاســـم:	x.gif
المشاهدات:	41
الحجـــم:	25.0 كيلوبايت
الرقم:	302600
    ألــــــــــــــــــــــف شـــــــــــــكــــــــــــــــر أخي أسامة و جزاك الله كل خير عنا و يا رب دايما ميحرمناش من مساعدتك لينا في المنتدى...هجرب المؤشر إن شاء الله و لو فيه حاجة هبقى أقلك...و ربنا يخليك للمنتدى تقبل فائق ودي و إحترامي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17