اخ hamadasalam هل ممكن من فضلك تعرف لنا كلمة احترام
يعني كيف يكون الاحترام ؟
Printable View
اخ hamadasalam هل ممكن من فضلك تعرف لنا كلمة احترام
يعني كيف يكون الاحترام ؟
الى ابو ريم مع التحيه ..... وصل الاسترالي فرنك :eh_s(7):
الملف المرفق 311699
ومستمتعين بالكيبل ههههههههههه:012:
يا دكتــــــــــــــــــــــــــــــور
عاوز نصيحة لادارة الحساب
حسابى 3500 دولار
وبحب المغامرة
ومستعد اخسر نصهم مش هازعل
قولى ادخل الصفقات على اليورو والكيبل النقطة بكام دولار
ولما السعر يعكس عليا
اخرج وقف خسارة ولا اعمل هيدج
يا ابو ريم انصحك بان تقرر طريقة ادارة راس مالك بنفسك
لان كل شخص وله طريقته وحالته النفسه المختلفه
فهناك ما يتأثر بالخساره ويعود لينتقم من السوق، وهناك ما يتقبل الخساره بصدر رحب
هناك من لا يمانع ن ينتظر العمليه لساعات وايام وهناك من يريدها تنتهي في عدة دقائق
ان في بعض الاحيان ادخل فل مارجن علي ان تكون خسارتي حوالي 15 نقطه فقط، وفي احيان اخري دخل ب5%ٌ من زاس المال
هذا يعتمد علي قوة نقطة الدخول والحاله النفسيه
يادكتور حماده
هل مازال اليورو ممكن ان يحقق هذا الشكل (الرباعي ) على الاربع ساعات ...
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1330691916
يا دكتور ياريت فعلا تقولنا معنى الاحترام لان انا اعتمدت الزاوية 120 على فريم الياعة وشغال بيها
شوفوا التسارع ليلحق بالوقت عند السعر 13176 سبحان الله
كان وقلت سيضرب الخط الاحمر باذن الله وكان السعر فوقه ب 80 نقطة
الملف المرفق 311711
والان ضربه والتسارع
الملف المرفق 311709
الان اغلب الناس حتشتري هناك ، برايي يعمل كمين ويكون انهيار سريع...لذا وجب التنويه
تحياتي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يوجد صراع بين دورتين لا اعرف ايهم اقوي حسب مربع التسعه اذا ممكن الدكتور او الشباب يجاوبون ؟؟
القمه من ( 1.3485 ) القاع من ( 1.2973 )
وشكرا
اخي براين ممكن نظرتك للذهب لانه حبيبنا الدكتور م ردي علي في المشاركات السابقة وكان سؤالي عن الهبوط وأهدافه وانا أعذره لكثرة المشاركات الاخوان ولله الحمد