المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beck777
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
قرأت موضوع علم الارقام والمتاجرة بالالة الحاسبة
ومازال الطريق طويل لانها موضوع المتاجرة بالزوايا السعرية
ماشاء الله 1500 صفحة
السؤال
قاع اليورو 1.0499 بعد دورتين ونص يجب ان يصل الى 1.1548
فتجاوزها قليل ووصل ل1.1614
ومن هذه القمة انهى يوم الجمعة الدورة الاولى الهابطة عند 1.1186 ووصل للقاع 1.1179
هل يصح الشراء من هنا بهدف الدورة الاولى 1.1605
والستوب كسر القاع
واذا كسر القاع نبيع باتجاه الدورة الثانية للقمة 1.1614
وتكون 1.0767
هذه المشاركة بعد غياب حوالي ال4 سنوات بسبب الحرب
وسنعود اقوى باذن الله