السلام عليكم ورحمة الله
ضيف جديد أتمنى أن أستفيد من الدكتووور حمادة
فوالله قد أعياني التعب بحثا عن طرق وأساليب جان
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله
ضيف جديد أتمنى أن أستفيد من الدكتووور حمادة
فوالله قد أعياني التعب بحثا عن طرق وأساليب جان
مرحبا اخ اياد
انا متابع معك هذه العملة (GBPUSD)
وهذه الشارت الخاصه بي
وقد وصل الى الزاوية 270
الملف المرفق 445309
الامثلة التي تطرحها انا اعيد وارسمها لتدريب ومراقبة تعامل السعرللمستويات
فكل الشكر لمجهودك
ألف شكر أخي أمير على الرد وعلى الجدول ولكن لدي ملاحظات على هذه الارقام حيث أنني قرأت الأمثلة والتطبيقات في الصفحات السابقة ولاحظت عدم الالتزام الدقيق بهذه الأرقام كمعامل وبالتالي رأيت الكثير من التفاوت والتباين في حساب قيمة الزوايا فمثلا، يتم استعمال المعامل (1.58) لحساب الزاوية 90 على الفريم اليومي بدلا عن (1.5) أي أن هناك فرق (0.08) مما يسبب تفاوت كبير في النتائج فأتمنى على الدكتور حمادة توضيح هذه النقطة لكي نعتمد المعامل الصحيح والدقيق في حساباتنا.
كذلك أرجو من أخي الدكتور حمادة تحديد المعامل الذي يستخدم في كل فريم على حدة لنتمكن من حسابه يدويا بدون الحاجة لاستخدام برامج حتى نستطيع فهم الطريقة يدويا.
وألف شكر لأخي الدكتور حمادة ولك يا أخي الكريم أمير ولباقي الزملاء الكرام
السلام عليكم أخي إياد
هل من الممكن لو سمحت ارفاق الشارت اليومي للباوند دولار موضحا عليه الزوايا السعرية والزمنية شاكرا لك مجهودك يا غالي
بسم الله الرحمن الرحيم
شكل مازال متماسك
الملف المرفق 445345
شكل قريب للانهيار
اذا هبط غدا يبقى ساري المفعول ان شاء الله
الملف المرفق 445347
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي معلش لاني حطيتلك تشارتين على السريع من دون توضيحات
الشكل اللي كنا شغالين عليه قبل الدائري من نفس القاع
الملف المرفق 445350
بنتاجون
الملف المرفق 445351
الملف المرفق 445351
الملاحظة
السعر تواجد في مكان الانعكاس على 72 كاندل عند زاوية 216
الاآن السعر عندها السابق السعر صعد وهبط كزا مرة اذن هذا تمحور
ينتج ستهداف للزاوية 216*2= 432
هلا مراحب
تسلم ياغالي
جهودي كلها نقطة في بحر بالنسبة الى جهودكم انت والاخوة جميعا الله يقويكم
انا حبيت فقط اني انبه لاشياء اراها على الشارت
فقط من درس الطريقة يستطيع استخلاص الصفقات من دور ما اعلق عليها
اقسم بالله اغلب الامور كنت ابقى متيقن منها والحمد لله بستفيد ولكن استفادة قليلة لعدم المتابعة
الحمد لله من قبل ومن بعد
لكن نصيحة : الاشكال ليست قوالب للسعر انظر الى تفاعل السعر
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة للشكل المعدل التالي
الملف المرفق 445352
تمحور حول ال 72 بمجرد لمس ال 144 كان استهدافه محقق
الملف المرفق 445353
ابتعد عن ال 144 صعودا لمس ال 72 وعاد الى 144 لانه معاده هون يستنفد الوقت في صعود وهبوط في احيان اخرى يستنفذ الوقت برينج
الملف المرفق 445354
مازال ضمن القناه لكن خروج من المربع الزمني السعري
مفترض اختراق شمعة اليوم ك سابقتها ولكنه اكتفى بشكلها الحالي
شمعة اليوم توضح عدم استطاعة في الاختراق
لكي يظهر ماسيحصل في الغد لمتاجريم السكالبر يهبوطو لفريمات الاربع ساعات والساعة والدقيقة
الملف المرفق 445355
ذلك جزء على الديلي
لديك الزاوية 22.5
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة للشكل المعدل التالي
الملف المرفق 445352
تمحور حول ال 72 بمجرد لمس ال 144 كان استهدافه محقق
الملف المرفق 445353
ابتعد عن ال 144 صعودا لمس ال 72 وعاد الى 144 لانه معاده هون يستنفد الوقت في صعود وهبوط في احيان اخرى يستنفذ الوقت برينج
الملف المرفق 445354
مازال ضمن القناه لكن خروج من المربع الزمني السعري
مفترض اختراق شمعة اليوم ك سابقتها ولكنه اكتفى بشكلها الحالي
شمعة اليوم توضح عدم استطاعة في الاختراق
لكي يظهر ماسيحصل في الغد لمتاجريم السكالبر يهبوطو لفريمات الاربع ساعات والساعة والدقيقة
الملف المرفق 445355
ذلك جزء على الديلي
لديك الزاوية 22.5
بسم الله الرحمن الرحيم
لاحظ وجود السعر في اوقات انعكاس كل 45 شمعة بغض النظر عن مفردات ماتحكيه الشموع فلنعتبر سعر واهداف ومحطات
الملف المرفق 445356
ان شاء الله خير
في حين ان السعر كان يفترض به ان يتواجد على هذه الدوائر لكنه اختار مناطق اخرى
تفاعل السعر او السعر اختار مناطقه
الملف المرفق 445357
ادا خيروني بين الشارتين رح اختار الاول رح امشي مع السعر
وان شاء الله نشوف السعر شو ح يختار
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة لزاوية ال 22.5
طبعا متابعها من يوم الدائري تقريبا من خمس شهور
وضعها الحالي للنظام ان السعر في منطقته الصحيحة
الملف المرفق 445358
كان بنظام
الملف المرفق 445359
بعد اللي كان
الملف المرفق 445360
بصراحة انا نعسان ادا حابب افرمت فريمات تانية كل شي موجود ان شاء الله
الاربع ساعات والساعة الزز واضح الدورات اللي في الدورة الديلي
وان شاء الله خير بالتوفيق للجميع
بسم الله الرحمن الرحيم
تزكرت شغلة بالنسبة لموضوع الخماسي اللي حكيتلك عنه
صاحب الشكل هادا
الملف المرفق 445362
اكيد رح اتقول في مناطق السعر محترمهاش منيح وغير دقيق
هاد الشي بيجي لان السعر بيتحرك في معجون حركة
الملف المرفق 445363
مرحبا أخي أياد . اليوم الباوند دولار قام بعمل جاب و حركة غير مفهومة تقريبا تحرك 60 نقطة هبوطا و صعودا مع افتتاح شمعة اليوم . بسبب قرب منطقة الانعكاس 45 شمعة . لكن هل سيكون الأنعكاس للأعلى أم للأسفل .
شارت اليومي. نلاحظ قرب منطقة الانعكاس و حدوث الجاب
الملف المرفق 445365
شارت الساعة مبدئيا الباوند ممكن يكون صاعد على الشكل الدائري .
الملف المرفق 445366
أدا وصل الى الزاوية 270 اليوم سيتأكد أتجاه الانعكاس .