thank you so much brother at least some one here to answer me me thanks in advance.
Printable View
كل عام وانت بخير يا دكتور والجميع بخير
وعيد سعيد علينا وعليكم
here are my analysis on eurousd and nzdusd what i understand from videos please check and correct me
الملف المرفق 413717
الملف المرفق 413718
Aeurousd reach 90 degree in 45 candle
nzdusd reach 90 degree in 22 23 candle
ياليت احد يدلني عن ملخص هذه الصفحات ؟؟؟ وهل هناك مؤشر خاص بالزوايا
كل عام وانتم بخير
وانتا بصحه وسلامه ياخونا الكبير الفاضل حماده سلام ... انا قريت اغلب مواضيعك .. وماشاءالله عليك محب للخير ومواضيعك غير ماشاءالله تبارك الله .. واسأل الله ان يعطيك على قد نيتك
عندي ملاحظه بخصوص الزوايا وياريت لو يطلع كلامي خطأ .... اول شي فرق النقاط بين كل زاويه وزاويه واحد وثابت ... اذا ايش لو داعي المؤشر ؟ ليش مانحسب فرق النقاط من اول ارتداد للسعر ... ونضع الخطوط الباقيه بنفس المسافه ؟؟ ..... شكرا لك
السلام عليكم
ياليت ترفقوا لنا اخر المؤشرات
اتفضل ي غالى المؤشر اهو
الحساب ده بتاع الدكتور حمادة في مسابقة FXBOOK ولا تشابه أسماء
http://www.myfxbook.com/members/hama...asalama/983671