رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
يقول النبي صلى الله عليه وسلم: (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)
اولا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الدكتور حمادة
انا اعرفك منذ سنه ومتابعك متابعة دقيقة وانت لا تعرفني ولكن
لقد علمتني شيء لا استطيع ان أجازيك في مقابله ولكن يعلم الله الواحد الاحد اني ادعيلك في ظهر الغيب والان ايضا في فترة صلاة الفجر (أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يلبسك ثوب العافية ويستر عليك في الدنيا والاخرة
أخي حمادة:لقد تعلمت منك الكثير الكثير وتابعتك متابعت المجتهد المثابر ولقد سهرت الليالي في فك بعض المصطلحات المرادفه لجميع مشاركاتك وتطبيقاتك بالنسبة الي الزوايا السعرية ومنها الزوايا السعريه واشكالها من الدائري الي العشاري وما بينهم (عرفها من عرفها وجهلها من جهلها) ومركز الثقل السعري والزمني والترندات الوهمية ومربع التسعة ومربع 144 والغلاق يومين بالنسبة لزوايا المربع التسعة
ولقد كنت بعد الله ملهمي في الابحاث الذي عملتها ولقد عملت بحث من 150 صفحة لما تعلمته منك
ولقد لمست منك الامانه في النقل والثقافة الحقيقية والسكينة في الرد على من يسأل
والان انا بصدد ان اعمل دوره مجانيه لناس كما عملتها انت ابتقاء مرضات الله
فماذا عساني اقول لك ؟
شكرا يا استاذي جزاك الله خير الجزاء
هذا ماشعرت به واردت ان اقوله
شكرا مرة اخرى
أحبك بالله
1 مرفق
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
هكذا يسير الزوج انها الرسمة الاولى !
ركزت في المنتدةى اكثر من الشارت!!!
1 مرفق
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
2 مرفق
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا النوع من الصفقات لا نضع له استوب بل ندخل بلوت معقول يعنى تقريبا 10% من الحساب ولان الهدف كبير وبندخل شراء من الزاوية 270 بهدف الزاوية 180
ونضع امر شراء اخر معلق عند الزاوية 360
اذا صعد مباشرة الى 180 فخير وبركة بنخرج وننتظر كسر الزاوية 180 لاسفل وندخل بيع ونضع فى حساباتنا ان من خصائص الشكل الدائرى انه ممكن يطلع كمان للزاوية 90 قبل الهبوط
طيب هبط الى 360 وعكس علينا السعر بيتفعل امر الشراء الثانى ونخرج عند نقطة الدخول الاولى
ولا 45 ولا 90 الشكل دائرى محطاتة الاساسية الزاوية 270 و180 و360 اللعب بيكون حواليهم
استاذنا الفاضل كما تعلمنا منك الشكل الدائري في حال زوايا رئيسيه لم تحترم وينطلق مباشره ويوقف عند 270
لكن هنا وقف عند 45 واحترمها وقف عند 90 واحترمها ايضا
بالمشاركة هنا
https://forum.arabictrader.com/t1360...ml#post2738412
ارجو توضيح لانه الامور عندي دخلت بعض :(
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 300
دكتورنا انا قمت بوضع زاويه 45 كنت ابيع بالكسر واشتري بالارتداد على فريم ساعه
فهل هذا يعتبر خطأ ولا يجب وضع زاويه 90 :016:
شكرا لك :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam
ولا 45 ولا 90 الشكل دائرى محطاتة الاساسية الزاوية 270 و180 و360 اللعب بيكون حواليهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 300
من قرائتي لمشاركات سابقة ...الدكتور لا يعترف بتقسيم الزمن الموجود على المتاتريدر لذالك قال ان الشكل دائري
لكن هو فعلا سؤال محير يعن كيف يا دكتور نعرف الشكل الحالي للسعر اذا كان قد اتخد على كل فريم شكل مختلف
واعتقد ان الشكل الدائري اكثر وضوح على الاربع ساعات بما انه لا يوجد ارتداد واضح يناسب الزوايا االرئيسية المعروفة لكن على الساعة هناك من اعتمد شكل المربع سابقا على الساعة وهو مثالي ودخل معه وهو لم ينتهي الى الان وقد وصل للزاوية 270 قبل الوقت المحدد كما في الصورة السابقة الي ارفقتها وارفقها الاخ ايضا و ذالك قبل ان يظهر على الاربع ساعات انه شكل دائري والذي لا يمكن اعتماده كشكل دائري الا بتخطيه لزاوية 180 واذا كنا سنتعامل مع الاشكال بمرونة وننتقل بين اشكال الفريمات المتوافقة في الاتجاه كما حدث على الساعة والاربع ساعات فكيف نتعامل في هذه الحال مع الشكل على اليومي القريب من الشكل المستقسم والاتجاه صاعد بخلاف الساعة والاربع ساعات الهابط هذا اذا كنا لا نريد ان نعترف بالتقسم الزمني وانه لا يوجد ما يسمى فريم........................ اتمنى الرد يا دكتور لإ اضاح الصورة
تذكرت شيء مهم عن الدورات اذا كانت مسالة دورة تجمع بين الساعة والاربع ساعات والتي صورها لنا السعر على شكل دائري كدورة صغيرة تصحيحية لدورة كبيرة بالنسبة لليومي فهل هناك من نصائح تساعدنا في معرفة نهاية الدورة الصغيرة التصححية بشكل ادق لكي لا نتوه في هذه المحطات الثانوية لان في الحقيقة هي المشكلة.
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
استاذ حمادة ايه رأيك فى الموقع ده و التوصيات بتاعتو دى هى فعلا على اساس مربع 9؟؟
pivottrading.co.in
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam
المشكله ان يتم قراءة جزء معين من الموضوع او قرأة الملخص ثم يتم التطبيق بعدها
ذكرت اكثر من مرة داخل الموضوع ان هناك بعض الحالات تكون متراكبة اى اشكال هندسية داخل شكل هندسى كبير
وايضا الشكل الدائرى ذكرت اكثر من مرة انه فى بعض الحالات يتوقف عند الزاوية 36 او الزاوية 90 ثم ينطلق متجاهلا الزاوية 180
فبالله عليكم كيف يكون شكل رباعى او ثمانى ثم يتجاهل الزاوية 180 وهى بمثابة مفصل الحركة
اما نصيحتى فهى التدريب المستمر وخصوصا فى الاجازة واستخراج اشكل قديمة على ازاوج مختلفة وعلى فريمات مختلفة
فكثرة التدريب تثقل المهارة وتجعلك تنظر الى الشارت وتتوقع الشكل الذى سيكونة قبل حتى ان يتكون
وبالتوفيق ان شاء الله
اولا أخطأت في ردي السابق عندما ذكرت ان الشكل رباعي كنت اقصد ثماني كما في الشارت الي ارفقت ردت الزاوية 45
ارجو ان تلتمس لنا العذر فالموضوع عبارة 1361 صفحة بما يقارب 20500 مشاركة والمعلومات التي نحتاجها تكون مفقودة بين هذا الكم الهائل من الصفحات والمشاركات وحتى ان وجدت المعلومة التي تحتاجها مثلا في صفحة 300 فان تكملة وفهم واستعاب هذه المعلومة تجد لها جواب في صفحة 1000 كمثال يعني
فكل مرة ترسم فيها شكل من الاشكال تحتاج لمعلومة جديدة غير الي كنت تعرفها ولتعرف الخلل تحتاج لمراجعة 1360 صفحة من جديد بعني ان المعلومات متناثرة بشكل كبير
اقترح علي احد الاخوة هنا عند قراتي للموضوع ان اسجل الملاحظات المهمة لكن للاسف لاتعرف اهمية المعلومة الا عندما تتخطاها وتحتاج المراجعة من جديد
بخصوص ملف المختصر للطريقة لم اتعلم الطريقة من خلاله والموضوع اقتربت من قرائته بالكامل
اما ان الشكل الدائري يتوقف في بعض الحالات عند 36 فقراتها في احدى المشاركات لكن ما لم اقراه حتى الان
هل يشترط كل توقف عند الزاوية 36 او 90 ان يكون الشكل دائري
وفي ردي السابق لم انفي ان الشكل دائري وقصدي ان تجاهله للزاوية 180 هو ما يعرفنا انه شكل دائري كما تعلمنا منك ولذالك قلت انه قبل ذالك كان ثماني
وشكرا على النصيحة وانا مقتنع بها مئة بالمئة والله اعنا على تطبيقها